الرياضية

رد وكيل موسيماني على أنباء تسبب زوجته في تأخر تجديد عقده مع الأهلي

ردت وكالة “إم تي سبورتس” والتي تمتلكها مويرا موسيماني، زوجة المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على الشائعات التي ذكرت مؤخرًا أن الزوجة هي السبب وراء تأخر التوقيع على عقد جديد.

وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020، ولديه عقد مع وصيف الدوري المصري، ينتهي في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع موسيماني، من أجل التوقيع على عقد جديد، وذلك بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع الأهلي في نهاية الموسم الجديد، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وكالة “إم تي سبورتس” قالت في بيان لها نشرتها صحيفة “iDiski Times” الجنوب إفريقية: “تكهنات وسائل الإعلام وخاصة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة”.

وأضافت: “احتراما للنادي الأهلي، سننتظر ردهم الرسمي على حالة العقد ومدربنا ملتزم بمواصلة دوره كمدرب لفريق الأهلي، ونحن بصفتنا وكالته ملتزمون بضمان أننا نقوم بولايته”.

واختتم البيان قائلًا: “نحن نناشد وسائل الإعلام ومن يسمون بالمحللين والنقاد، الامتناع عن خلق توترات لا داعي لها في العلاقة التي تمكنت من تحقيق نتائج رائدة حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى