الرياضية

رسالة خاصة من برشلونة إلى جوارديولا قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وجه نادي برشلونة الإسباني رسالة خاصة إلى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفا على مانشستر سيتي، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

وقبل المباراة، سأل مجموعة من الصحفيين خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن موقفه منها، وذلك في مقطع فيديو نقله الحساب الخاص ببرنامج “El Golazo de Gol” الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال لابورتا في هذا الصدد: “جوارديولا صديق لي، وأتمنى له الأفضل دائما”، في إشارة إلى رغبته في فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد.

بيب جوارديولا وخوان لابورتا

لابورتا كان أول من منح جوارديولا فرصة التدريب مع الفرق الكبرى، وذلك عندما قرر تصعيده لقيادة الفريق الأول في برشلونة عام 2008، بعد أن كان يتولى إدارة الفريق الرديف.

ولم يخيب جوارديولا مزاعم لابورتا، حيث حقق السداسية في موسمه الأول، قبل أن يرحل رئيس النادي عن منصبه في 2010، ليلحق به المدرب الإسباني في 2012.

وربطت العديد من التقارير جوارديولا بالعودة لتدريب برشلونة، بعدما تولى لابورتا رئاسة النادي في مارس/آذار من العام الماضي، غير أن المدرب الإسباني فضل البقاء على رأس القيادة الفنية لفريق مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى