منوعات

رسالة خاصة من فضل شاكر لزملائه

fadel chaker 3 2 2


أطلّ فضل شاكر على جمهوره قبل ساعات من خلال لايف خاص عبر صفحته الرسمية برفقة ابنه محمد شاكر، ليَعِد الجمهور بالعديد من المفاجآت ويطربهم ببعض أعماله الذي طلب جمهوره الاستماع لها عبر اللايف الأول الذي ظهر به قبل أيام، ولكن لم يفِ بطلبات جمهوره كلّها لضيق الوقت.


مفاجآة فضل لجمهوره

ظهر فضل شاكر للمرة الثانية عبر لايف خاص ليبدأ دردشة ودّية مع جمهوره من مختلف دول الوطن العربي، حيث عبّر الجمهور عن اشتياقه الشديد لسماع أغانيه بعد غيابه الفترة الماضية؛ ما جعله يعلن عن مفاجأة لجمهوره وهي قرب طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحضّر حالياً له برفقة مجموعة من أصدقائه الملحّنين والشعراء.
وعبّر أيضاً عن اشتياقه الشديد للجمهور أيضاً، ما جعله يقرر طرح أغنية جديدة له بعنوان “بتوحشيني” ليفاجىء بها جمهوره خلال الساعات الماضية عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.
واعتذر فضل من جمهوره بسبب عدم قدرته على تلبية كافة أمنياتهم المرة الماضية بسبب شعوره بالإرهاق، وبدأ بوصلة طربية متميزة من أفضل أعماله الغنائية بأغنية “روح” التي طلبها جمهوره في حفله الأول عبر الصفحة قبل أيام.
وكشف فضل عن تحضيره لعمل غنائي جديد يستعد لطرحه، وسيكون مفاجآة للجمهور حيث إنه من ألحان الراحل بليغ حمدي. 


أصدقاء الساحة

ووجّه فضل شاكر رسالة شكر للكثير من أصدقاء الساحة الغنائية ممن كانوا على تواصل دائم معه خلال فترة غيابه، بداية من صديقته المقرّبة شيرين عبد الوهاب  التي ساندته كثيراً في أزماته وإليسا ويارا وأصالة نصري وملحم زين وكشف عن تواصله المستمر مع سعد لمجرد ووليد توفيق وملحم زين أيضاً

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى