منوعات

رسالة مؤثرة من أحمد حلمي لحسن حسني في عيد الاب

حرص الفنان المصري أحمد حلمي على الاحتفال بعيد الأب في مناسبة يحتفي بها العالم في 21 يونيو/ حزيران من كل عام.

ونشر الفنان أحمد حلمي عبر “أنستقرام”، مقطع فيديو لأحد مشاهد فيلمه “زكي شان”، يظهر فيه رفقة النجم الراحل حسن حسني.

وعلق “حلمي” على الفيديو بقوله: “بمناسبة عيد الأب.. كل سنة وأنا طيب وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته.. الله يرحمك يا أبويا.. والله يرحمك يا عم حسن”.

ووجه “حلمي” رسالة إلى الفنان الراحل، قال فيها: “طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلًا جوا التمثيل وبرا التمثيل.. كان على طول بيقول لي ياض يا أحمد زي ما كان أبويا بيقولي”.

حزن لفراقه

وفي وقت سابق، عَبّر الفنان المصري أحمد حلمي عن حزنه الكبير لغياب الفنان الراحل حسن حسني، مؤكدا أنه ترك فراغًا كبيرًا.

وفي مقابلة تلفزيونية مع راندا جبر، مقدمة برنامج The Insider بالعربي، قال أحمد حلمي: “حسن حسني ترك فراغًا كبيرًا في الجيل كله، وافتقدته في فيلم واحد تاني، لأنه كان مدرسة لوحده”.

وأضاف أحمد حلمي: “عم حسن حسني كان بيلعب كل أشكال وأنواع الأدوار، وعنده الشعرة بين إن الفيلم كوميدي لكن حقيقي وبجد”.

وتابع: “في أفلام كانت تتبني من أولها عشان هيكون فيها حسن حسني، والدور ممكن يكبر لما يوافق، ووجوده في زكي شان مكانش أبويا في الأول، وهو الجراند اللي كان بيشيل النجوم ويجري”.

هذا، وشكّل الفنان المصري أحمد حلمي، مع الفنان الراحل حسن حسني، ثنائيا فنيا قويا، وظهرا معا في 7 أفلام سينمائية خلال 20 عاما.

وتعاون حسن حسني مع أحمد حلمي بدأ عام 1999 من خلال فيلم “عبود على الحدود”، وتواصلت أفلامهما الناجحة لتضم بعد ذلك “الناظر”، “ميدو مشاكل”، “زكي شان”، “جعلتني مجرما”، “على جثتي”، وكان آخرها “خيال مآتة” سنة 2019.

https://www.instagram.com/reel/CfEsHqNKuxX/?utm_source=ig_embed&ig_rid=16b48253-0649-4451-963b-1a7784a92911&ig_mid=E2055CFA-C525-4654-B939-123A5FACFFC9

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى