الرياضية

رسالة وداع مهاجم أتلتيكو مدريد لجمهوره

أوقع اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، الجميع في حيرة بعد رسالته التي كتبها بمنشور على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مساء أمس الخميس.

حيث أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد أنه سوف يأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه لن يكون نشيطاً على الإنترنت لفترة من الوقت.

ولم يُوضح المهاجم الإسباني الدولي أسباب وخلفيات هذا القرار، في الوقت الذي أصيبت به كرة القدم الإسبانية والأوروبية بالشلل بعد التوقف الطارىء للبطولات بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكتب نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق على حسابه أطلعت عليه /الاولى نيوز/، قائلاً : “سوف أترك السوشيال ميديا لفترة غير محددة..آمل أن تكون تلك فترة حتى نلتقي مرة أخرى وآمل أنها ليست وداعاً..عناق لكم جميعاً”.

وينتظر متابعي النجم الإسباني تفسير هذا القرار على الأقل من قبل زوجته، وخصوصاً أن مهاجم الروخي بلانكوس كان قد بدأ يستعيد مستوياته مؤخراً مع فريق المدرب دييجو سيميوني الذي نجح في إقصاء ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا في وقتٍ سابق من شهر مارس.

يذكر أن موراتا يمتلك ما يقرب من 11 مليون متابع على حسابه على “انستغرام”، وكان المنشور الذي سبقه يتحدث به عن عيد الأب السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى