أخبار عامة

رسمياً، معالجات Rocket Lake-S سيتم الإعلان عنها يوم 30 من شهر مارس

أكدت شركة Intel في بيان لها لـ Hardwareluxx أن تاريخ إصدار عائلة وحدات المعالجة المركزية من الجيل التالي للشركة ، التي تحمل الاسم الرمزي Rocket Lake-S ، ستشهد إطلاقًا عالميًا في 30 مارس القادم.

الجدير بالذكر أنه يتم بالفعل بيع معالجات Rocket Lake-S في ألمانيا ، بالرغم من أنها لم يتم إطلاقها بعد ، عبر متجر Mindfactory.de الإلكتروني ، الذي يبدو أنه قفز إلى مستوى التوفر الفعلي لوحدات المعالجة المركزية المذكورة. ولكن لا تشحن Mindfactory إلا داخل ألمانيا ، مما يعني أن هذا البلد هو في الواقع المجال الحالي الوحيد للحصول على أحدث جيل من وحدات المعالجة المركزية من Intel.

رسمياً، معالجات Rocket Lake-S سيتم الإعلان عنها يوم 30 من شهر مارس

ويقول المتجر الإلكتروني أن لديهم الحق في بيع وحدات المعالجة المركزية، ويلتزمون بقرارهم ، مما يعني على الأرجح أن موردهم فشل في نقل حقوق النشر NDA المناسبة وتواريخ الإطلاق الخاصة بالبيع- أو هكذا نعتقد. وهذا هو السبب في أن إختبارات سلسلة الجيل الحادي عشر 11 من Intel أصبحت بالفعل موجودة في العلن – حتى لوحدات المعالجة المركزية غير المعلنة حاليًا ، مثل Core i7-11700K. هذا وقد حصل موقع WCCFTech خلال عطلة نهاية الأسبوع على طاولة كاملة لمنتجات Intel Core i9 و Core i7 القادمة (على الأقل تلك المتوفرة عند الإطلاق). ومع ذلك ، لم يتم سرد وحدات المعالجة المركزية الرئيسية في عائلة Core i5 وما يليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى