أخبار عامة

رسميًا: ري ميستيريو هو بطل غلاف لعبة WWE 2k22

كشف شركة Take – Two عن بطل غلاف لعبة WWE 2k22 وهو المصارع الشهير ري ميستيريو، كما تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة في 11 مارس 2022.ري ميستيريو واحدًا من أيقونات لعبة المصارعة الحرة، كما أنه يحتفل بمسيرة حافلة في اتحاد WWE استمرت لمدة 20 عامًا حتى الآن.لعبة WWE 2k22 يتم تطويرها باستخدام محرك تم إعادة تصميمه من جديد، وهو ما يضمن حركات وضربات جديدة وواقعية جداً إلى جانب مستوى رسومي هو الأفضل في تاريخ السلسلة كلها حتى الآن، كما أن اللعبة تأتي مع مجموعة من أطوار اللعب الشهيرة وعودة طور اللعب 2K Showcase وهو يركز هذه المرة على رحلة المصارع الشهير ري ميستيريو، ليتمكن اللاعب من إعادة إحياء لحظات تاريخية في حياة المصارع الشهير.أيضاً اللعبة تمكن اللاعب من صُنع تجربته الخاصة عن طريق إمكانية التحكم في كل تفاصيل اللعبة تقريبًا مثل عقود الرعاية، ونوعية البطولات وحتى نتائج المباريات!

نسخ اللعبة المختلفة

تأتي اللعبة في 4 نسخ مختلفة هم:

نسخة Standard Edition:ستكون متاحة بسعر 59.99 دولار على منصات الجيل القديم، بينما تكلف 69.99 دولار على منصات الجيل الجديد وستكون فيزيائية أو رقمية.

نسخة Cross-Gen Bundle:تأتي النسخة بسعر 79.99 دولار وهي تحتوي على النسخة الرقمية Standard Edition إلى جانب حزمة Rey Mysterio Pack.

نسخة Deluxe Edition:النسخة متاحة للجيل القديم والجديد سواء بشكل رقمي أو فيزيائي وتكلف مبلغ 99.99 دولار.نسخة nWo 4-Life Edition.

نسخة nWo 4-Life Edition.النسخة قادمة لكل المنصات بشكل رقمي وهي تكلف مبلغ 119.99 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى