الرياضية

رعد حمودي يشد من أزر البعثة الأولمبية في الجزائر

أعرب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عن سعادته بما قدمه أبطال الاتحاد العراقي للمصارعة في منافسات دورة الألعاب العربية المتواصلة فعالياتها في الجزائر.

وتمنى حمودي ان يحقق رباعونا النتائج والأرقام المنتظرة منهم على وفق التوقعات والمنهج الذي رسمته اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة التحضيرات لدورة الألعاب العربية بالاضافة لما ينتظره منتخب الملاكمة من نزالين ختاميين على الذهب مساء اليوم.

وبين حمودي انه وزملاءه في المكتب التنفيذي كانوا يعوّلون على أوسمة ذهبية ينالها رياضيونا في عدد من الألعاب الأخرى على وفق استقراءات رقمية تناولها مسؤولو الاتحادات مع اللجنة الفنية قبيل تسميات اللاعبين المشاركين الأمر الذي سيتم تناوله بشكل مستفيض في جلسات مكاشفة ومراجعات عامة ستجريها اللجنة الأولمبية مع الاتحادات المشاركة بعد إنتهاء الدورة.

وفي ختام حديثه أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على ان مستويات الأداء والأرقام والنتائج التي حققها اللاعبون والمنتخبات الجماعية بدورة الألعاب العربية ستكون المعيار الأساس في المشاركة المقبلة بدورة الألعاب الآسيوية التي من المؤمل إقامتها أواخر شهر أيلول المقبل بمدينة هانغ تشو الصينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى