الرياضية

 رغم إطلاق سراحه.. العقوبات تحاصر جرينوود

واصلت العقوبات مطاردة ماسون جرينوود، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم إطلاق سراحه مؤخرا في واقعة التعدي على صديقته.

وكانت قوات الشرطة البريطانية قد ألقت القبض على جرينوود بعدما اتهمته صديقته السابقة هاريت روبسون بالتعدي عليها وإحداث أذى كبير لها.

هاريت نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “أنستقرام” يحتوي صوراً للكدمات والدماء التي تعاني منها بسب الاعتداء المزمع من قبل نجم مانشستر يونايتد عليها، معلقة: “هذا الفيديو إلى كل من يريد أن يعرف ماذا فعل جرينوود معي”.

وأعلنت شرطة مانشستر، الأربعاء، إطلاق سراح جرينوود في تهمة الاعتداء على صديقته، في انتظار نتائج المزيد من التحقيقات خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من ذلك، تواصلت العقوبات على جرينوود، سواء من قبل ناديه مانشستر يونايتد، الذي أعلن في وقت سابق عدم عودته للمباريات أو التدريبات حتى التأكد من حقيقة الاتهامات الموجهة إليه، أو من قبل جهات أخرى.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، الأربعاء، أنه يمكن لجماهير الفريق التي تمتلك قميص جرينوود أن تغير اسم اللاعب باسم لاعب آخر.

وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة “الصن” البريطانية: “بإمكان الجماهير أن تستبدل القمصان الحالية لجرينوود بقمصان عليها اسم أي لاعب آخر، وبشكل مجاني”.

يأتي ذلك في الوقت الذي أزالت فيه شركة “EA Sports” للألعاب الإلكترونية والمنتجة للعبة “FIFA 22” اللاعب من نسختها الأخيرة بسبب التهمة الموجهة إليه.

يُذكر أن جرينوود سجل 6 أهداف لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ويرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى