الرياضية

رغم الإصابات.. بايرن لا يبحث عن مدافعين جدد

رغم الغياب الطويل للثنائي لوكاس هيرنانديز وألفونسو ديفيز، لا يبحث فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء، إنهم لا يريدون التوجه لسوق الانتقالات بسبب هذا الأمر.

وفي حالتي هيرنانديز وديفيز، قال: «الإصابات يمكن التعامل معها، لن يغيبوا 6 أشهر أو عاماً، ولكنها أسابيع قليلة، وسنحاول التعامل معها».

وأصيب هيرنانديز بينما كان يلعب مع المنتخب الفرنسي في يورو 2020، واستدعت حالته إجراء جراحة في ركبته اليسرى بسبب إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي.

وأصيب ديفيز في الرباط الجانبي للكاحل الأيسر أثناء مشاركته مع المنتخب الكندي.

ووفقاً لحميديتش، سيعود هيرنانديز «في وقت ما في أغسطس، منتصف الشهر»، ونفس الأمر بالنسبة لديفيز، الذي على الأرجح سيحتاج «من 4 إلى 6 أسابيع» للعودة.

وقال حميديتش: «لدينا فريق جيد، ولدينا تشكيل جيد في هذه المراكز، ومنافسة جيدة، لذلك سنستمر كما نحن في الفترة الحالية».

وخلال المؤتمر الصحفي، تم تقديم دايوت أوباميكانو، لاعب لايبزيغ السابق، في بايرن ميونيخ.

وقال أوباميكانو: «سعيد للغاية لتواجدي هنا، ولدي بالفعل بعض التجارب الجديدة مع الفريق. إنها خطوة جيدة لي ولمسيرتي».

وقال حميديتش: «دايوت أوبايمكانو متواجد هنا لتقديم أداء جيد. إنه قوي في المواجهات الفردية، قوي للغاية، يقدم مباريات جيدة من حيث التمرير، ولديه أفضلية لأنه بالفعل لعب مع المدير الفني من قبل».

كما تم تقديم عمر ريتشاردز رسمياً أيضاً كلاعب في بايرن ميونيخ بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر من نادي ريدينغ المنافس بالدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى