الرياضية

رغم تعادل ليفربول مع توتنهام.. كلوب يرفض التشاؤم

حاول يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التمسك بالإيجابية رغم التعادل مع توتنهام 1 / 1، والذي هدد فرص الفريق في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وأخفق ليفربول في تحقيق الفوز على ملعبه في الدوري للمرة الأولى منذ مباراته أمام برايتون في أكتوبر الماضي، وأصبح بحاجة الآن إلى إهدار مانشستر سيتي 3 نقاط خلال مبارياته الأربع المتبقية كي تكون لديه الفرصة في التتويج باللقب.

وتقدم توتنهام في الدقيقة الـ56 بالهدف رقم 20 للاعبه هيونج مين سون في الموسم الحالي، ثم تعادل ليفربول بهدف للاعب لويس دياز في الدقيقة الـ74 لكنه أخفق في تحقيق الفوز للمرة الثالثة فقط خلال مبارياته بالدوري منذ بداية عام 2022.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «في البداية وقبل كل شيء، يجب أن نتوقف عن التعامل مع الأمر وكأنه جنازة حدث في حياتي أمور أسوأ بكثير».

وأضاف «أنها نقطة مهمة، لأنها نقطة أضيفت إلى ما كان عليه رصيدنا قبل المباراة والتعادل بعد التأخر صفر / 1 أفضل بكثير لكنه فقط لم يكن ما نهدف له الآن علينا التعامل مع الأمر، وسنفعل، نحن جميعاً نعرف الوضع».

وأشار «نحن الآن في قمة الجدول، الوضع المفضل بالنسبة لي هو أن نخسر نحن وسيتي جميع المباريات المتبقية ونظل نحن على القمة، لكننا جميعاً نعرف أن الوضع لا يكون هكذا أود الجلوس هنا وقول نعم، سيتي سيهدر نقاطاً، سنرى ما سيحدث».

وتابع: «ما يهمني في هذه اللحظة ليس مباراة سيتي أمام نيوكاسل، وإنما مباراتنا يوم الثلاثاء أمام أستون فيلا الفرصة الوحيدة التي نمتلكها لمواصلة المشوار هو تحقيق الفوز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى