الرياضية

رغم عودته للتدريبات.. دي يونج يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إسبانيول

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن قائمته المستدعاه لمقابلة جاره اللدود إسبانيول في «ديربي كتالونيا» والتي ستقام غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو معقل «البلوجرانا» في إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» برصيد 73 نقطة بعدما حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 كما خسر خمس مباريات، أما فريق إسبانيول فيأتي في ذيل الترتيب برصيد 24 نقطة وهو أكثر الفرق المهددة بالهبوط حيث أن الفارق بينه وبين ليجانيس صاحب المركز الـ 19 أربع نقاط، وحقق الفريق الكتالوني الفوز في خمس مباريات فقط وتعادل في 9 وخسر 20 مباراة.

أما عن أبرز الغائبين هو نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج رغم أنه شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة لبرشلونة، ويشار إلى أن الهولندي قد تعرض للإصابة في 21 يونيو الماضي بساقه اليمنى.

كما ضمت القائمة المختارة من جانب المدير الفني كيكي سيتين، أليكس كولادو ورونالد أراخو وداني مورير وإجناسيو بينيا وجميعهم من فريق اللاماسيا.

وجاء في القائمة: مارك أندريه تير شتيجن – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – آرثر ميلو – لويس سواريز – ليونيل ميسي – نيتو – كليمان لينجليه – أنطوان جريزمان – خوردي ألبا – مارتين برايثوايت – سيرجيو روبيرتو – أرتورو فيدال- إجناسيو بينيا – ريكي بويج – أليكس كولادو – أنسو فاتي – رونالد أراخو – داني مورير – مونشو – إيساك كوينكا.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى