الرياضية

رقصة التأهل تتسبب في عقوبة للاعب منتخب مصر

عاش لاعبو منتخب مصر فرحة كبيرة بعد الفوز على كوت ديفوار والتأهل لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان الفراعنة تفوقوا على كوت ديفوار بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين، ليتجاوز اللاعبون ومدربهم البرتغالي كارلوس كيروش موجة شديدة من الانتقادات الحادة لتواضع أداء الفريق في الدور الأول من كأس أمم أفريقيا.

ولم يتمالك اللاعبون أنفسهم من الفرحة بعد التأهل، وكانت الاحتفالات مثيرة بالطبل والرقص في غرف خلع الملابس بملعب “جابوما” بمدينة دوالا، وظهر اللاعب الشاب مروان داوود مدافع فريق إنبي في مقطع فيديو وهو يرقص فوق إحدى الطاولات بشكل هيستيري.

إلا أن تصرف مروان لم يعجب حلمي طولان، المدير الفني لإنبي، الذي علق على احتفال اللاعب في تصريحات تلفزيونية متوعدا إياه بالقول: “سأعاقبه على هذا الاحتفال، بصراحة غير راض عما فعله”.

وأضاف طولان “إنه إنسان مميز، ولاعب شاب قليل الخبرة”، متسائلا: “هل هو الوحيد الذي فرح ليرقص بهذا الشكل بينما كل زملائه يلتزمون بالجلوس في أماكنهم داخل الغرفة؟”.

ويعد مروان داود من الوجوه الشابة داخل منتخب مصر، حيث انضم لأول مرة في القائمة التي خاضت بطولة كأس العرب 2021، التي استضافتها قطر في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وسجل داود هدفا واحدا في كأس العرب 2021 في شباك منتخب الأردن في مباراة دور الثمانية، بينما لم يشارك في أول 4 مباريات للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الأحد بملعب أحمد أهيدجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى