منوعات

رمضان 2023..نادين نجيم في “وأخيرا” تثير الجدل بالفيديو

أثار الإعلان الترويجي للمسلسل اللبناني “وأخيرا” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023، جدلا واسعا بسبب تضمنه لأحضان وقبلات ساخنة.

مسلسل “وأخيرا” بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، ويدور في إطار اجتماعي، مع مزيج من التشويق والإثارة، من خلال قصة شخصية “خيال” (نادين نجيم) وهي سيدة قوية ومشهورة، لها ماضٍ مخيف تخفيه عمّن حولها، حتى لا يعرفوا كيف وصلت إلى ما أصبحت عليه من نفوذ ومال.

وتضمن الإعلان الترويجي للمسلسل عدة لقطات تتضمن قبلات وأحضانا بين نادين نجيم وقصي خولي، حيث يبدو أن قصة حب مشتعلة تجمع بينهما خلال أحداث المسلسل.

https://www.instagram.com/reel/CplI_dbgKvc/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

“وأخيرا” هو العمل الثالث الذي يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، بعد مشاركتهما معاً في مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

ونشرت نادين نجيم، الإعلان الترويجي للمسلسل عبر حسابها بموقع تويتر، وغردت قائلة: “أنا قلتلكم لا تحكموا، طوّلوا بالكم جاييكم الأصعب بدكن تحكوا ما فيكم تفضلوا هيدا البرومو”.

197 160057 ramadan 2023 nadine njeim embrace kisses 2

ويشارك في بطولة مسلسل “وأخيرا”، بالإضافة إلى نادين نجيم وقصي خولي، النجوم: منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضر، ماجد روضة، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، وإنتاج صادق الصباح.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى