الرياضية

رونالدو يثير الجدل بأزمة جديدة مع نجوم يونايتد

لم يسلم كريستيانو رونالدو من الجدل الدائر حوله، رغم تسجيله هدفا قاد به مانشستر يونايتد للعودة لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

صاحب الـ37 عاما عانى من صيام تهديفي لازمه منذ بداية عام 2022 قبل أن يكسر نحسه خلال مواجهة برايتون المؤجلة من الجولة الـ18 بالدوري الإنجليزي، والتي أقيمت بملعب أولد ترافورد الثلاثاء الماضي.

ونجح رونالدو في تسجيل هدفا رائعا بعد انطلاقة وتسديدة صاروخية اخترقت شباك برايتون في المباراة التي انتهت بفوزه 2-0.

وبعدما ضم برايتون لقائمة ضحاياه الـ122 في مسيرته مع الأندية، لم تتوقف التقارير التي تتحدث عن وجود أزمة بين رونالدو وبعض نجوم الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

وتحدث كريستيان فالك، مدير تحرير القسم الرياضي لصحيفة “بيلد” الألمانية، عن وجود انقسام كبير في غرفة تبديل ملابس مانشستر يونايتد بسبب رونالدو.

وأشار إلى امتعاض الثنائي هاري ماجواير وماركوس راشفورد من محاولة رونالدو السيطرة على غرفة الملابس وقيادته لها رغما عن الجميع.

وقرر راشفورد بدوره، الرد بنفسه على تلك الشائعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قام بإعادة تغريدة “فالك”، معلقا عليها “هل تصر على اختراع الأزمات؟ من فضلك توقف عن البحث عن انقسامات”.

ويعتبر راشفورد الأسطورة البرتغالي بمثابة مثله الأعلى في الملاعب، وهو ما صرح به قبل سنوات، حيث أظهر تأثره الشديد بزميله الحالي عبر محاولة محاكاة طريقته في التسديد وتنفيذ الركلات الحرة.

ويعد رونالدو مادة خصبة لوسائل الإعلام المختلفة، مما يجعل الشائعات محيطة به أينما ذهب، لا سيما عندما تسوء نتائج فريقه.

وعانى مانشستر يونايتد من تذبذب نتائجه هذا الموسم، وهو ما يظهر بتعرضه للإقصاء المبكر من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فضلا عن ابتعاده عن سباق لقب البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى