الرياضية

رونالدو يصدم لاعبي مانشستر يونايتد

صدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، زملاءه في الفريق بالانضمام إلى مجموعة “واتساب” الشياطين الحمر.

الغريب أن رونالدو، الذي يعتبر مثل أعلى لعدد كبير من نجوم الجيل الحالي لمان يونايتد، لم يكن قد انضم لمجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين منذ عودته إلى أولد ترافورد في صيف عام 2021 قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب المصدر فإن رونالدو، الذي سيتم عامه الـ37 في 5 فبراير/ شباط المقبل، بات أحدث المنضمين لمجموعة “واتساب” والتي تضم أبرز نجوم الفريق الشباب من أمثال ماركوس راشفورد (24 عاما) وأنتوني إيلانجا (19 عاما)، وجيمس جارنر (20 عاما)، وهو معار حالياً لنوتنجهام فورست بالإضافة للنجم جيسي لينجارد (29 عاما).

ويأتي ذلك في أعقاب هجوم رونالدو على لاعبي يونايتد في الفترة الأخيرة، بالإشارة إلى أنهم لا يستمعون للنصيحة، وهو ما حظي بدعم من المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي أكد أن “كريستيانو كان على صواب في انتقاده رفاقه”.

وكشف مصدر من داخل مانشستر يونايتد أن “عدد من اللاعبين الصغار في النادي يفضلون التواصل عبر الواتساب، فهم لا يغلقون هواتفهم مطلقا، ويتبادلون الرسائل بشكل مستمر، ويبعثون بالنكات والفيديوهات المضحكة، ويتحدثون عن ألعاب الكومبيوتر وأحدث صيحات الموضة والموسيقى”.

وعن انضمام رونالدو للجروب، ذكر: “عمر رونالدو على الأقرب ضعف عمر لاعبي الفريق الحاليين الأعضاء في تلك المجموعات. لديه 4 أبناء وزوجته حامل، وهو يختلف تماماً عن لاعب صغير يبدأ مشواره مع اللعبة”.

المصدر كشف أن انضمام رونالدو للمجموعة صدم بعض اللاعبين الصغار، مضيفاً: “لقد تسبب الأمر في صدمة للاعبين الصغار، لكن رونالدو سعيد ويسعده تبادل الرسائل مع الجميع، هذا الأمر يجعله ودودوا أكثر مع زملاءه، خاصة أن المجموعة بها بعض اللاعبين الصغار المكافحين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى