الرياضية

رونالدو يعرض خدماته على فريق التصدير

يبدو أن الحال ضاق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحاول بأي طريقة الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أكدت تقارير إخبارية أن النجم البرتغالي المخضرم، عرض خدماته على نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رغبة في الرحيل عن أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة (بيلد) الألمانية أن كريستيانو، الذي يطمح لمواصلة المنافسة بدوري أبطال أوروبا، لايزال يعرض خدماته على الأندية المشاركة هذا الموسم بالتشامبيونزليج، حيث يرغب في الرحيل قبل نهاية الشهر عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط من ارتداء قميصه في حقبة ثانية.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البرتغالي عرض خدماته على دورتموند عبر وكيل أعماله، جورجي مينديز.

وبعد هذا النبأ، ارتفعت أسهم دورتموند بنسبة 2.3% في بورصة فرانكفورت.

وأكدت العديد من التقارير عن نية كريستيانو، المتوج خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية، عن مواصلة مشواره الناجح في التشامبيونز، خاصة وأنه يحمل جائزة الهداف التاريخي للمسابقة، وضجر ناديه الإنجليزي من تصرفاته ليوافق على رحيله حال وصوله عرضا مناسبا.

ومن المعروف أن بروسيا دورتموند هو فريق يصدر بالأساس اللاعبين إلي فرق أوروبا الكبرى، بعد وصولهم لمرحلة النضج الكروي.

وكان النرويجي إيرلينج هالاند، آخر نتائج عمليات تصدير النجوم، بعدما انتقل لمانشستر سيتي، هذا الصيف. 

وكسر النجم البرتغالي حاجز الصمت، الثلاثاء الماضي، بعد أسابيع من الشائعات حول مستقبله مع “الشياطين الحمر”، وأكد أن “الحقيقة” ستتضح عندما يجري حوارا “في غضون أسابيع قليلة”.

88 230744 cristiano ronaldo dortmund 2

وكتب النجم البرتغالي ردا على منشور لمعجبيه عبر حسابه على (إنستجرام): “ستعرفون الحقيقة عندما أجري حوارا في غضون أسابيع قليلة”.

وأكمل: “وسائل الإعلام لا تقول سوى أكاذيب، لدي دفتر ملاحظات، وفي الأشهر الأخيرة تم نشر مئات الأخبار عني، فقط 5 هي من أصابت. تخيلوا كيف تسير الأمور؟ عليكم الالتزام بهذه النصيحة”.

وكان “CR7” قد عاد إلى اليونايتد، النادي الذي لعب له على مدار 6 سنوات (2003-2009)، في الموسم الماضي بعد رحيله من يوفنتوس الإيطالي، ولكن عودته لم تحدث التأثير الذي كانت تنتظره الجماهير، وفشل في قيادة الفريق للتأهل لدوري الأبطال هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي سادسا في البريمييرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى