الرياضية

رونالدو ينفق 15 ألف جنيه استرليني للحفاظ على لياقته البدنية

يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواصلة العطاء في الملاعب الأوروبية بالرغم من احتفاله بعامه الـ37 في الخامس من فبراير المقبل وهو ما دفع نجم مانشستر يونايتد للبحث عن حلول للحفاظ على لياقته البدنية مع تقدم العمر.

ويكرس رونالدو الكثير من الوقت للحفاظ على لياقته البدنية من خلال العمل البدني سواء في صالة الألعاب الرياضية أو في حمام السباحة وكذلك في تدريبات مانشستر يونايتد كما يحرص على تناول الأكل الصحي والنوم المبكر والابتعاد عن شرب الكحوليات والتدخين.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن رونالدو قام بشراء غرفة أكسجين تعمل بتقنيات وتكنولوجيا عالية الجودة وتحتوي على آلة أكسجين سوف تساهم في حفاظه على لياقته البدنية في المنزل.

النجم السابق لريال مدريد ويوفنتوس أنفق 15 ألف جنيه استرليني على شراء آلة الأكسجين والتي يستعملها بشكل مستمر من أجل الحصول على أكسجين نقي مباشرة في الدم ولإصلاح الأنسجة التالفة في الجسم وهو ما يساعده في الحفاظ على لياقته البدنية.

ويتقاسم كريستيانو رونالدو جهاز الأكسجين العالي الضغط في منزله مع صديقته جورجينا روديغيز وتشير التقارير إلى أن إصابات اللاعب البرتغالي باتت أقل في الفترة الماضية نتيجة استعمال الجهاز الذي يحافظ على لياقته البدنية.

وكان كريستيانو رونالدو استعمل في عام 2016 جهازاً يسمح بتعويض الخلايا الميتة والتالفة وذلك عندما تعرض لإصابة في الركبة عندما كان يلعب في صفوف ناديه السابق ريال مدريد وعانى من إصابة خلال نهائي أمم أوروبا أمام المنتخب الفرنسي حين توج منتخب بلاده باللقب.

النجم البرتغالي لديه كذلك في منزله غرفة استشفاء بالثلج بقيمة 50 ألف جنيه استرليني بالإضافة إلى آلة الأكسجين بقيمة 15 ألف جنيه استرليني وصالة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

ويستعد رونالدو لمواجهة وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد مساء الاثنين في إطار الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو، لعب 15 لقاء في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى