الرياضية

ريال مدريد: انضمام نيمار لنا سيساعده على الفوز بالكرة الذهبية

الاولى نيوز / بغداد
قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الجمعة، إن انضمام نيمار للفريق الملكي سيساعده على تحقيق طموحاته الشخصية في الحصول، داعيا المهاجم البرازيلي بالانضمام لحامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال بيريز في تصريح لإذاعة “إسبانيا” اليوم (8 كانون الأول 2017)، إن “انضمام نيمار لصفوف ناديه قد يكون السبيل الوحيد أمام نيمار للفوز بالجائزة وكسر احتكار الثنائي ميسي ورونالدو المستمر طوال عقد كامل”.
وأضاف أن “اللعب في صفوف ريال مدريد يسهل كثيرا الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والنادي يوفر لأي لاعب كبير كل ما يحتاجه للفوز بها، الكل يعرف أنني كنت راغبا في ضم نيمار”.
وحاول بيريز بالفعل ضم نيمار من سانتوس عدة مرات قبل أن يوقع اللاعب لبرشلونة في 2013.
وقضي نيمار مواسم ناجحة مع الفريق الكطالوني وساعده في تحقيق الثلاثية في 2015 (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) قبل أن يرحل هذا العام إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.
ووقعت مشادة في أيلول الماضي بين نيمار وزميله في الفريق ادينسون كافاني حول تنفيذ ركلة جزاء، ومنذ ذلك الوقت انتشرت شائعات عن احتمالات أن يكون ارتباطه بالفريق الفرنسي قصيرا.
واحتل نيمار المركز الثالث في التنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي حسمت أمس الخميس بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والفائز كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى