الرياضية

ريال مدريد يرفض محاولات إراحة بنزيما

يرفض ريال مدريد الإسباني التحرك للتعاقد مع أحد اللاعبين المطلوبين من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن أنشيلوتي طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لاعب إيفرتون الإنجليزي، الذي سبق أن أشرف على تدريبه مع “التوفيز” بين 2019 و2021.

وحسب ما ذكره الإعلامي إدواردو إندا في برنامج “تشيرينجيتو” التليفزيوني الإسباني، فإن أنشيلوتي طلب من خوسيه أنخيل سانشيز نائب رئيس ريال مدريد، أن يتم التعاقد مع ريتشارليسون، لكن طلبه قوبل بالرفض.

وأشار إندا إلى أن أنشيلوتي يسعى لضم بديل قوي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يعتمد عليه بشكل شبه دائم في مركز رأس الحربة في ظل تذبذب مستوى الثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

138 015012 ancelotti real madrid benzema substitute 2

ريال مدريد أبرم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم المدافع أنطونيو روديجر في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي، بجانب لاعب الوسط أوريلين تشواميني قادما من موناكو الفرنسي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو بحساب المتغيرات.

جدير بالذكر أن بنزيما (34 عاما) شارك في 46 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 44 هدفا وصنع 15.

في المقابل، خاض ريتشارليسون (25 عاما) في 33 مباراة مع إيفرتون بالموسم المنصرم، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى