الرياضية

ريال مدريد يود خوض مبارياته القادمة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو

أعلن نادي ريال مدريد عن انتظاره لموافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسماح له بخوض باقي مباريات موسم الدوري الإسباني على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، والواقع ضمن مقره التدريبي في “فالديبيباس”، وذلك في حال استئناف المنافسات بعد تعليقها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت صحيفة “ماركا” المحلية اليوم الثلاثاء، إلى ان الاتحاد القاري يطلب خوض الأندية مبارياتها على ملعب واحد طوال الموسم، لكن بسبب الاوضاع الراهنة قد تمنح الفريق الملكي استثناء خوض باقي مبارياته على ملعب “دي ستيفانو” المطابق لمعايير الدوري الاسباني خصوصا وان رابطة الليغا قد منحته موافقتها. تبلغ سعة الملعب الذي يحمل اسطورة النادي السابقة ستة آلاف متفرج.

وفيما يتوقع ان تستكمل منافسات الموسم وراء ابواب موصدة، ينوي ريال تجديد ملعبه الاساسي “سانتياغو برنابيو”، لكن ملعب فريقه الرديف “كاستيا” بحاجة لبعض التعديلات كي يتلاءم مع معايير النقل التلفزيوني وتقنية حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” بحسب ما اضافت الصحيفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة حامل اللقب بعد 27 مرحلة، وسيخوض على أرضه مواجهات ضد ايبار، فالنسيا، ريال مايوركا، خيتافي، الافيس وفياريال ضمن الدوري. فيما يحاول قلب خسارته امام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى