الرياضية

ريال مدريد يستعد لدفع 400 مليون يورو لنيمار

الاولى نيوز / بغداد

ذكرت صحيفة (AS) الإسبانية الواسعة الانتشار ان” ممثلي ريال مدريد عقدوا اجتماعا مع والد اللاعب البرازيلي /نيمار/ وأعلنوا خلاله استعداد النادي الإسباني تخصيص 400 مليون يورو لضم اللاعب من باريس سان جيرمان.

واضافت ان”المهاجم البرازيلي هو هدف ريال مدريد الرئيسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.”.

من جانبه أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد لكرة القدم، إنه لن يتفاجأ إذا بلغت صفقة انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان 400 مليون يورو.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن نيمار يمكنه أن ينضم إلى أي فريق في العالم، معربا عن اعتقاده، بأن نيمار، لاعب جيد جدا كما العديد من لاعبي كرة القدم الآخرين.

وعلى صعيد متصل أكدت تقارير إعلامية أخرى، بعد أيام قليلة من خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروباعلى يد ريال مدريد، أكدت رغبة نيمار في العودة إلى فريقه السابق برشلونة.

فقد أوردت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني، أن نيمار نادم على انتقاله إلى سان جيرمان، وأخبر إدارة البارسا مؤخرا برغبته في العودة مجددا للدفاع عن ألوان البلوغرانا.

بينما في المقابل، تم الاعلان في وقت سابق أن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن نجمه البرازيلي، قبل صيف العام 2019.

وانتقل نيمار (26 عاما) إلى صفوف الفريق الباريسي قادما من برشلونة في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بلغت 222 مليون يورو، ودافع البرازيلي في الموسم الحالي، عن ألوان الأمراء في 29 مباراة، وسجل خلالها 27 هدفا، إضافة إلى 16 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى