slideالرياضية

ريال مدريد يغير تشكيلته امام البرسا في “الكلاسيكو”

الاولى نيوز / بغداد

كشفت صحيفة آس الإسبانية, السبت, عن خطط المدرب سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، قبِل مباراة برشلونة بالليجا.

المواجهة تتجدد بين الفريقين مرة أخرى بعد سقوط النادي الملكي بثلاثية نظيفة أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي، بعدما ودع مسابقة كأس ملك إسبانيا.

النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني، بعد أقل من ثلاثة أيام من نصف نهائي كأس الملك، اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على ملعب “سانتياجو برنابيو”؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

ويحتاج الفرنسي كريم بنزيما للحصول على راحة، ليحصل الفرنسي على متنفس، بعدما خاض 41 مباراة من أصل 43 لعبها ريال مدريد هذا الموسم وفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “سولاري قد يعتمد على ماركو أسينسيو في مركز المهاجم الوهمي، في ظل رغبته في إراحة بنزيما قبل مباراة أياكس بدوري أبطال أوروبا”.

وأوضحت الصحيفة أنّ “سولاري يُمكن أنّ يمنح الفرصة للويلزي جاريث بيل جناح الفريق، ومارسيلو الظهير الأيسر ليشاركان أساسيان بعدما غابا عن المباراة الماضية في الكأس”.

وبينت الصحيفة أنّ “من المحتمل أنّ يتم الدفع بفينيسيوس على اليسار، وجاريث بيل على اليمين، وأنّ يلعب أسينسيو كمهاجم وهمي”.انتهى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى