الرياضية

ريال مدريد يفاجئ بوجبا بقرار جديد

فاجأ نادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقرار جديد، بسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وربطت العديد من التقارير بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد.

صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت في تقرير لها أن بوجبا خرج تماماً من حسابات ريال مدريد، وذلك بسبب المشكلات التي دخل فيها على مدار مسيرته الكروية في السنوات الماضية.

ودخل بوجبا في العديد من المشاكل في السنوات الأخيرة، أبرزها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عندما كان مديرا فنيا لفريق مانشستر يونايتد، قبل أن يكرر الأمر مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قبل رحيله.

وسيلجأ “الميرينجي” إلى مواصلة الاعتماد على خدمات نجوم خط الوسط الحاليين، وهم الكرواتي لوكا مودريتش والأوروجواياني فيدريكو فالفيريدي والألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو، بالإضافة إلى الوافد الجديد الفرنسي إدواردو كامافينجا.

الغريب أن تقارير إنجليزية أكدت في وقت سابق أن بوجبا خرج من حسابات مانشستر يونايتد بشأن التجديد، خاصة بعد تصريحات وكيل اللاعب مينو رايولا السابقة بأن تواجد بوجبا في يونايتد حرمه من التتويج بالكثير من الألقاب.

يذكر أن بوجبا انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، ليكون أغلى لاعب في العالم وقتها، ولكنه لم يحقق أي لقب منذ الفوز بلقب الدوري الأوروبي في 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى