المحلية

ريان الكلداني : طلاب الجنوب في جامعة الحمدانية امانة في اعناقنا

الاولى نيوز / بغداد
اكد الامين العام لحركة بابليون ريان الكلداني ان” طلاب الجنوب في جامعة الحمدانية امانة في اعناقنا واي مساس بهم مساس بنا”.

وقال خلال لقائه اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الرزاق العيسى للبحث بمعالجة المشاكل العالقة بين الطلاب المقبولين في جامعة الحمدانية ، والذين هم من أبناء المحافظات العراقية الوسطى والجنوبية والكادر التدريسي انه” يبذل كل ما بوسعه لغرض نبذ الخلافات التي يسعى اليها ضعفاء النفوس ويلقون اللوم على الأبناء والاخوة الغيارى الذين يهدفون الى تحصيل العلم واكمال تلك المسيرة بسلام . “.

وشدد الكلداني على “وحدة الصف العراقية والتعاون المشترك لأجل الوصول الى نتائج ترضي جميع الأطراف في البلد الذي يحتضننا جميعاً وهو عراقنا الحبيب الذي ابهر العالم بانتصاراته على الاٍرهاب . “.

من جانبه اعلن العيسى انه “سيوجه اللجان المختصة لأجل حلول جميع المشاكل المتعلقة بموضوع الطلبة المقبولين في جامعة الحمدانية ، مؤكداً نيته “لتقديم الخدمات والاحتياجات لهم واملاً ان يحققوا الهدف القادمين لاجله هناك بمحبة وامان وسلام لكي يتركوا رسالة ثناء دالة على التآخي بينهم وبين أبناء المنطقة لكي يتصدوا بها الى الاعداء وكل الذين يحاولون ان يحرموا العراقيين من فرحتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى