أخبار عامة

“ريلمي” تستعرض مميزات وتقنية مستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108ميجا بيكسل

يتميز مستشعر سامسونج ISOCELL HM2 بحجم 1/1.52، وحجم بيكسل 0.7 μm، كما يأتي بتقنية التركيز التلقائي الفائق Super-PD، ويدعم إلتقاط صور ثابتة بدقة 12000 في 9000 بيكسل، وتسجيل فيديو بدقة 4K عند 120 إطار لكل ثانية.

ولقد أضافت Realme بعض التحسينات المخصصة لمستشعر ISOCELL HM2 لدعم كاميرة هاتفها المرتقب Realme 8 Pro، حيث يدعم المستشعر تكبير بصري حتى 3 مرات دون أن تنخفض كفاءة العرض ووضوح الصورة وأيضاً بتفاصيل أكثر دقة، وألوان غنية وذلك عن طريق إلتقاط صور بدقة 12 ميجا بيكسل ومن ثم تعيين الجزء الذي تم تكبيره.

ومن المقرر أن يعمل المستشعر على إلتقاط عدد 8 من الإطارات المتتالية بدقة 12 ميجا بيكسل، ومن ثم يتم معالجة اللقطات عبر خوارزمية لدعم تحسين كفاءة ووضوح الصور، حيث تؤكد Realme على أن هذه التقنية تتفوق على بعض الكاميرات المخصصة للتكبير.
من جانب أخر أضافت Realme تحسينات في مستشعر ISOCELL HM2 عند تسجيل فيديو بنمط Tilt-shift time-lapse وذلك عبر خوارزمية تعمل على تسجيل الفيديو وإلتقاط الصور القابلة للإمالة، حيث تعمل الخوارزمية على تغيير التركيز في الصورة عن بعض الأجزاء.

ويمكن في هذا النمط أن يتاح للمستخدم تحديد زاوية الإمالة، وحجم bokeh مباشرة عبر إعدادات الكاميرة، مع دعم المستخدم بمؤثرات الإنتقال بين مناطق في الصورة واضحة وأخرى غير واضحة، ومن المقرر أن يكون هاتف Realme 8 Pro أول إصدار يدعم تسجيل مقاطع فيديو قابلة للإمالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى