الرياضية

زفيزف يوجه رسالة قوية لجمال بلماضي

وجه جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رسالة قوية إلى جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، لتأكيد ثقته المطلقة فيه.

وكان جمال بلماضي مدد عقده مع منتخب الجزائر حتى عام 2026، رغم مطالبة البعض بضرورة رحيله، بعد فشله في قيادة الخضر للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

واتسم تصريح جهيد زفيزف في بدايته بنوع من الغرابة، عندما أكد أن جمال بلماضي خلال الأعوام الأربعة التي قضاها على رأس الخضر لم يعرف سوى النجاحات.

    وقال زفيزف لتلفزيون “النهار”: “العمل الذي قام به جمال بلماضي خلال 4 سنوات كان في صالحه، وبالتالي فإن التجديد له كان منطقيا”.

    وتجاهل الرجل الأول في الكرة الجزائرية عام 2022 الذي كان كارثيا بالنسبة لزملاء رياض محرز، بعدما شهد صفعتين تاريخيتن، أولاهما كانت الإقصاء المبكر من نهائيات كأس أمم أفريقيا دون تحقيق أي انتصار، والثانية الإقصاء الدراماتيكي أمام الكاميرون من تصفيات كأس العالم.

    وواصل زفيزف تصريحاته قائلا: “هناك نوع من التكامل بين مشروع الاتحاد الجزائري ومشروع جمال بلماضي، الخيار الأنسب بالنسبة لكلينا كان مواصلة العمل معا”.

    وختم: “لقد أكدت في مرات عديدة أن استمرار بلماضي كان مبنيا على تفاصيل موضوعية، ونأمل أن تتحق أهدافنا المستقبلية”.

    وشهدت الساحة الكروية الجزائرية حالة من الجدل الشديد بعد التجديد لجمال بلماضي، نظرا للراتب الضخم الذي يتقاضاه، والذي يجعل منه أعلى المدربين دخلا في القارة الأفريقية.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    زر الذهاب إلى الأعلى