منوعات

زوج نيللي كريم عن فارق السن بينهما: تزوجنا بدون تفكير

تصدرت الفنانة المصرية نيللي كريم اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إطلالة أنيقة، وتصريحات لزوجها عن فارق السن بينهما.

ونيللي كريم من مواليد ديسمبر/كانون الأول عام 1974، بينما زوجها هشام عاشور من مواليد مايو/أيار عام 1982، وسبب هذا الفرق الكبير بينهما صدمة كبيرة لمحبي نيللي كريم، خاصة أن لديها ابنا يبلغ من العمر 18 عامًا.

وقال هشام عاشور، الممثل ولاعب الاسكواش السابق، إنه لا يكترث بردود الفعل التي علقت على فارق السن بينه وبين زوجته، مؤكدا أنها ليست قضية مهمة في علاقتهما.

2021 8 21 17 57 11 904

وأضاف عاشور، خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، إن علاقته بنيللي كانت سريعة، دون التفكير في مسألة فارق السن، مضيفًا: “ما الذي يهم إذا بلغ فارق السن حتى 10 سنوات، والفكرة أن تجد شخصًا يجعلك يناسبك”.

وتابع: “تزوجنا بسرعة من غير أي تفكير، للأسف هناك أناس منشغلون بالحكم على من حولهم فقط”.

من جانبها، علقت نيللي كريم على الأمر، وقالت “بالتأكيد، الحب لا يعرف الحسابات الزمنية، أمشي بمشاعري، أمشي وراء قلبي، لا أملك الحسابات”.

127 014821 nelly karim s husband 2

وأعربت عن سعادتها بالارتباط بهشام عاشور، ووصفته بأنه “متجدد ومتغير”، وقالت: “كل يوم يفاجئني بحاجة جديدة”.

وفي السياق، كشف هشام عاشور أن هناك فيلما سيجمعه مع نيللي كريم قريبا، مع مخرج أمريكي، مشيرا إلى أنه سيقدم في الفيلم دور شخص مريض نفسيا.

ودخل هشام عاشور مجال التمثيل، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “يوتيرن” أمام ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وأيمن القيسوني وعبير صبري ومسلسل أحلام سعيدة مع يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد.

كما علق هشام عاشور، على مشاركة نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي” خلال شهر رمضان الماضي، وقال: “نيللي كريم يمكن أن تفصل بين التصوير وحياتها في المنزل”. وأضاف: “مسلسل (فاتن أمل حربي) عمل ثقيل لا أستطيع مشاهدته أكثر من مرة، خاصة أن نيللي تتعرض للضرب فيه”.

يأتي ذلك، فيما تألقت نيللي كريم بإطلالة أنيقة على غلاف النسخة العربية من مجلة “فوغ”، ويعد هذا هو الظهور الإعلامي الأول للفنانة نيللي كريم بعد أن قضت إجازة عيد الفطر برفقة زوجها في جزر المالديف، عقب انتهائها من تصوير مسلسل “فاتن أمل حربي”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى