slideمنوعات

“زودياك” تدخل شمم الحسن الى عالم الابراج

الاولى نيوز / بغداد

يعاود النجم العراقي شمم الحسن تصوير دوره في المسلسل المصري زودياك بعد توقف تصوير العمل لأسبوع .

المسلسل من اخراج محمود كامل، وتأليف ورشة لعدد من مؤلفين الدراما بقيادة محمد المعتصم ، قصة المسلسل تطرح لأول مره في الدراما العربية.

ويجسد الحسن شخصيتين بلغتين مختلفتين الاولى خبير ابراج والتي سيجسدها باللهجة المصرية والثانية شخصية تاريخية سيتكلم فيها لغة لم تستخدم سابقا في الدراما العربية .. الحسن اول ممثل عربي غير مصري يلعب شخصيتين في عمل واحد اذ لم يسبقه احد في ذلك. 

زويدياك هي منطقة فلكية في السماء يتم اكتشاف الأبراج منها؛ وسيتم عرض المسلس عبر شبكة view المتخصصة في عرض المسلسلات العالمية عبر الإنترنت في منطقة شرق آسيا وهي شبكة منافسة لشبكة نت فيلكس الأمريكية المسلسل يتكون من اربعة اجزاء كل جزء ١٢ حلقة بطولة هند عبد الحليم وأحمد خالد صالح وإنجي أبو زيد وأسماء أبو اليزيد ومحمد مهران وخالد أنور ومحمود جمعة وزيزي داغر والفنان العراقي شمم الحسن وبهذا يعد الاخير اول ممثل عربي غير مصري يشارك في دراما الانترنت. 

الحسن يعد من الفنانين العراقيين المتميزين وقدم منذ انتقاله لمصر عدة أعمال تناولت قصص مثيره منها مسلسل “اختيار إجباري” ومسلسل “كفر دلهاب”، وكذلك مسلسل “السهام المارقة”، بالاضافة الى مشاركته في مسلسل “أبوعمر المصري”، وبعدها الفيلم السينمائي “سوق الجمعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى