slideالسياسية

زينب الخزرجي تطالب الحكومة الالتزام بقرار البرلمان ووضع جدول لسحب القوات الأجنبية من الأراضي العراقية

الاولى نيوز / بغداد
طالبت النائب عن ائتلاف دولة القانون زينب الخزرجي الحكومة بتنفيذ توصيات مجلس النواب بوضع جدول زمني لخروج القوات الأجنبية من الأراضي العراقية وعدم ابقاء اية قوات أجنبية على اراضيه .
وقالت في بيان صحفي ان” وضع جدول زمني لأنسحاب القوات الأجنبية أمر مهم جدا ولا يوجد هناك أي سبب لتواجد هذه القوات على أراضينا خصوصا وهي قد خرجت مسبقا وفق الاتفاق بين الحكومة العراقية والجانب الأمريكي “.
واضافت الخزرجي ان” انسحاب القوات الأجنبية هو احترام للسيادة العراقية ودليل واضح على أن للبلد ابناء يحموه ولسنا بحاجة لأي قوات أجنبية على أراضينا بعد أن حررناها من دنس داعش الإرهابي وبايدي ابطالنا من الحشد الشعبي والقوات الأمنية الأخرى”.
واشار الى ” عدم الحاجة لهذه القوات الأجنبية نهائيا اذا أنها لا يوجد لها اي تاثير على حربنا ضد الإرهاب قبل أن نحرر جميع أراضينا لذلك لا داعي التواجد هذه القوات وان إخراجها أفضل من تواجدها على أراضينا “.
وعبرت الخزرجي عن الامل بان” تعمل الحكومة على وضع جدول من اجل اخراج اي قوات اجنبية متواجدة على الاراضي العراقية واخراجها باسرع وقت ممكن على اعتبار لا يوجد أي سبب لبقاء اي قوة اجنبية على الاراضي العراقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى