منوعات

سارة الودعاني تعلق على صورتها بدون حجاب!

كشفت السعودية سارة الودعاني، خبيرة التجميل ونجمة سناب شات، تفاصيل عمليات التجميل التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها “تجميل طبيعي”.

وقالت الودعاني، خلال حلولها ضيفة على برنامج مراحل على قناة SBC السعودية: “أنا إنسانة جدا عندي خوف من التجميل حتى الأشياء البسيطة، فيلر وبوتوكس، ما شاء الله غيري باديين من عمر تسعة عشر وثمانية عشر، ولكن أنا ما ابتديت فيها لأن عندي تخوف من التجميل”.

وعن عمليات التجميل الأخيرة التي خضعت لها في أنفها، قالت الودعاني “أنا كان مقرر لي عملية من عام 2017 بسبب الانحراف في الخشم”.

https://youtu.be/DN4r8dKfnCI

ووصفت عمليات التجميل التي خضعت لها بـ “التجميل الطبيعي” مضيفة: “أنا ما جيت وغيرت شكلي 180 درجة وذلك الذي جعلني أختار أطباء معينين الذين فعلا يسوون التجميل بالحد المعقول جدا”.

كما تحدثت سارة الودعاني خلال البرنامج عن واقعة تسريب صورتها بدون حجاب بموقع سناب شات، موضحة أن الأمر لم يكن سببا في زيادة متابعيها.

YouTube video

وأضاف: “لم يزد عدد المتابعين لأنني اختفيت من سناب شات والموضوع أثر علي نفسيا لأني ما كان ودي أطلع بهذه الصورة”.

وعن نشر صور أطفالها عبر مواقع التواصل، قالت الودعاني: “شعور الأمومة هو الذي دفعني لتصوير أطفالي، لكنني أول ما حملت كان قراري أبدًا ما أنشر أطفالي بالسوشيال ميديا”.

YouTube video

وتابعت: “أول ما ولدت جاءتني رغبة في نشر الصور، وكنت أتناقش مع زوجي واتفقنا أنه مهما دخل أولادنا في السوشيال ميديا لن تكون هذه وظيفتهم مستقبلا”.

ورفضت الودعاني الكشف عن المبلغ الذي تأخذه لقاء الإعلان على صفحاتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أعتبر نفسي موظفة وما في موظف يقول للناس راتبه”.

وكانت سارة الودعاني قد نشرت مؤخرا مقطع فيديو تكلمت فيه عن زوجها، متهمة إياه بأنه بلا مشاعر، كما أكدت أنها أصبحت بلا مشاعر أيضاً عندما تزوجته” وهو ما أثار ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى