أخبار عامة

سامسونج تطرح نسخة خاصة من جلاكسي زد فولد 2 بملحقات حصرية

كشفت سامسونج عن الإصدار الخاص أستون مارتن راسنج (Aston Martin Racing) من هاتفها الذكي جلاكسى زد فولد 2 (Galaxy Z Fold 2) القابل للطي.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الإصدار الخاص Aston Martin Racing يتميز بباقة من الملحقات الحصرية، والتي تشتمل على غطاء حصري وساعة Galaxy Watch 3 الذكية، وقبعة وتي شيرت يحملان العلامة التجارية لشركة أستون مارتن.

يشار إلى أن الهاتف الذكي يشتمل على ذاكرة رئيسية LPDDR5 سعة 12 جيجابايت وذاكرة UFS 3.1-Flash سعة 512 جيجابايت، مع معالج كوالكوم Snapdragon 865+، وشاشة رئيسية قياس 7.6 بوصة بدقة 2208 × 1768 بيكسل، وشاشة ثانوية قياس 6.23 بوصة وكاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابيكسل وبطارية سعة 4500 مللي أمبير ساعة.

رقم قياسي

وبدعم من انتعاش مبيعاتها في الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية حققت مبيعات شركة سامسونج للإلكترونيات رقما قياسيا فصليا.

ويأتي ذلك بفضل الطلب المتزايد في ظل جائحة فيروس كورونا والأداء الجيد في قطاع الرقائق على خلفية العقوبات الأمريكية على شركة هواوي الصينية.

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، عن الشركة أن مبيعاتها في الربع الثالث وصلت إلى 66.9 تريليون وون (59 مليار دولار) بزيادة 8% على أساس سنوي، مسجلة رقما قياسيا فصليا منذ أن حققت 65.9 تريليون وون في عام 2017.

وقفزت أرباحها التشغيلية بنسبة 58.85% على أساس سنوي إلى 12.3 تريليون وون في الربع الثالث من هذا العام، مسجلة أفضل أداء ربع سنوي لها منذ الربع الثالث من عام 2018 عندما وصلت إلى 17.5 تريليون وون.

وقالت سامسونج إن مبيعاتها للهواتف الذاكية في الربع الثالث قفزت بنسبة حوالي 50% عن الربع الذي سبقه مع إطلاق أحداث هواتف لها مثل جالاكسي نوت 20، وجالاكسي زد فولد 2، وغيرها.

ويتوقع خبراء أن يكون أداء سامسونج في الربع الرابع أضعف من أداء الربع الثالث، على خلفية تعليق تزويد شركة هواوي بالرقائق، وانخفاض أسعار الرقائق، فضلا عن زيادة النفقات الترويجية للهواتف المحمولة مع إطلاق منافستها آبل أحدث منتجاتها.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى