الرياضية

ساوثجيت: خضنا معركة، والنهائيات تلعب من أجل الفوز بها

ظهر مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، في تصريحات صحفية، بعد الفوز على الدانمارك 2-1 والتأهل الى نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وقال المدرب في حديثه:”أنا فخور جدًا باللاعبين، لقد كانت مناسبة رائعة أن أكون جزءًا منها، كان المشجعون مذهلين طوال الليل، نحن سعداء للغاية “.

وأضاف:”كنا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، مباراة أوكرانيا في روما كانت واضحة جدًا. قلنا للاعبين أنه سيتعين علينا إظهار بعض المرونة، وأنه سيتعين عليهم التعافي من بعض الانتكاسات”.

وزاد:” ركلة الجزاء؟ بصراحة لم أرها مرة أخرى. اعتقدت أن رحيم كان خطير عليهم، تسديد كين لركلة الجزاء؟ لا أحد يفضل أن يسددها، لكنه واجه حارس مرمى عظيم، لحسن الحظ سجلها”.

ونوه:” كنت أعلم أننا سنخوض معركة من نوع مختلف، تم الاستخفاف بالدانمارك كفريق وتسببوا لنا في الكثير من المتاعب، بالنظر الى الخبرة الدولية المحدودة لبعض لاعبينا، لقد قاموا بعمل مذهل”.

وأتبع:” إيطاليا في النهائي؟ إيطاليا فريق جيد للغاية. اعتقدت أنه في العامين الماضيين، إنهم في حالة رائعة ولديهم محاربون دفاعيون اجتازوا كل شيء. إنها مباراة رائعة نتطلع إليها “.

وأتم:” النهائيات تلعب من أجل الفوز بها، سنعيد تجميع صفوفنا ونستعد بشكل صحيح، نحتاج إلى التعافي الليلة ، لقد تطلب الأمر الكثير من الناحية البدنية والنفسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى