منوعات

سبايدرمان يعتزل مواقع التواصل الاجتماعي.. لهذه السبب؟

أصبح الممثل البريطاني توم هولاند أحد أكبر النجوم الشباب في صناعة السينما بأكملها، بفضل دور سبايدرمان في عالم مارفل السينمائي.

وبمرور الوقت، ومع نجاح سلسلة سبايدرمان، أصبح وجود “هولاند” على وسائل التواصل الاجتماعي منتظمًا إلى حد ما، حيث حشد ما يقرب من 75 مليون متابع عبر حساباته على منصتي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام.
 ووفقًا لموقع “ذا دايركت” الأمريكي، يستخدم “هولاند” مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لأفلامه، ولأغراض خدمية أيضًا، حيث يعمل أيضًا كجزء كبير من The Brother’s Trust، وهي مؤسسة خيرية أنشأتها عائلة هولاند تساعد في منح الأموال والدعم للجمعيات الخيرية الأخرى المحتاجة.
والآن، كشف “هولاند” عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أنه سيعتزل وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن حذف تطبيقي إنستجرام وتويتر من هاتفه الشخصي.

127 142933 tom holland quits social media 2

وعادت النجم مؤقتًا فقط إلى منصة إنستجرام لمشاركة هذا القرار في مقطع فيديو مدته 3 دقائق، لإعلام المعجبين أنه يظل معتزلاً الإنترنت من أجل رعاية صحته العقلية، لأن تواجده أصبح يمثل ضغطًا نفسيًا عليه.
واستغرق بعض الوقت خلال الفيديو للترويج لجمعية Stem4 Teenage Mental Health Charity و The Brothers Trust، منظمته الخيرية الخاصة، من أجل دعم الصحة العقلية للجميع.
وقال “هولاند” خلال الفيديو:”مرحبًا ووداعًا… لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي من أجل صحتي العقلية والنفسية، لكنني شعرت بأنني مضطر للحضور إلى هنا للحديث عن Stem4. Stem4 هي واحدة من العديد من المؤسسات الخيرية التي تفخر The Brothers Trust بدعمها – وأود أن أتوقف لحظة لإلقاء الضوء على عملهم الرائع”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى