الرياضية

سبب ظهر كريم بنزيما بـ”نظارة” في حفل الكرة الذهبية 2022

لفت الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد الإسباني الأنظار إليه بشدة بسبب إطلالته المميزة، خلال حفل الكرة الذهبية 2022.

بنزيما (34 عاما) توج بجائز الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه، الإثنين، متفوقا على نجوم العالم مثل السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني والبلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبخلاف التتويج بالكرة الذهبية، فقد خطف بنزيما الأضواء من جهة أخرى، عن طريق “النظارة” التي ارتداها في الحفل مما فتح باب التساؤل حول سبب الظهور بها.

مجلة “إسكواير” الأمريكية التي تهتم بأخبار الموضة حول العالم، نشرت تقريرا أوضحت خلاله سر ظهور بنزيما بهذه النظارة، بالإضافة إلى الزي المميز.

وفسرت المجلة الأمريكية تفاصيل ملابس بنزيما في الحفل، حيث أكدت أن البذلة التي ظهر بها من دار أزياء إيطالية مشهورة تدعى “فيندي”، وهي ماركة عالمية من البضائع الفخمة وتمتلكها مجموعة لويس فيتون.

وأكدت أن النظارة التي ظهر بها بنزيما من إصدارات شركة المصمم الفرنسي جان بول جوتييه والذي بدأ التعاون معه قبل أشهر قليلة، لإصدار نظارات شمسية  تحت مسمى”KB9″، في إشارة إلى اختصار اسم “كريم بنزيما”.

وأوضحت أنه تم اختيار هذه النظارة للظهور في الحفل، من نموذج ” 56-6106 ” الذي يعود إلى التسعينات، حيث ارتداها من قبل المطرب الأمريكي الراحل توباك شاكور أحد أساطير موسيقى الراب في الولايات المتحدة.

98 154253 ballon dor karim benzema eyeglass 2

ووضعت المجلة الشهيرة صورة بنزيما بجانب إطلالة سابقة للمطرب الراحل، إذ كان يرتدي نفس البذلة بكل ما تحملها من تفاصيل، لتوضح أن المهاجم الفرنسي استعان به للظهور في حفل الكرة الذهبية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يعقد خلالها كريم بنزيما عقد رعاية مع مؤسسة فرنسية رائدة، في حين لم يتم الكشف عن المقابل المالي.

من هو توباك شاكور؟

توباك شاكور مغنٍ وشاعر وممثل أمريكي، ولد عام 1971 وتوفي 1996، ويعتبر أيقونة لموسيقى الهيب هوب والراب، وباع الكثير من الألبومات، وقد صنف من ضمن الأكثر مبيعا حول العالم.

وظهر توباك في عدة أفلام سابقة، ولكنه مر بالعديد من الأزمات في حياته الشخصية أدت اندلاع أزمات مع الشرطة وبعض المشاكل مع منافسيه.

وخلال عام 1996، تعرض المطرب الشهير للقتل في ولاية لاس فيجاس بأمريكا، بعد إطلاق النار عليه من مصدر مجهول داخل سيارته.

وكان توباك متوجها إلى إحدى الحفلات الغنائية، وتوقف عند الإشارة بجوار متحف “بيترسن” بمدينة لوس أنجلوس، ثم فتحت نافذة السيارة بجواره وأطلق منها 6 رصاصات، دون أن يتم العثور على الجاني حتى الآن.

98 154253 ballon dor karim benzema eyeglass 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى