تكنلوجيا

ستحل العديد من المشاكل.. تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

لا يتوقف مطورو واتساب عن إصدار الميزات الجديدة بشكل مستمر وهكذا هو حال التطبيقات الشهيرة، والتي تُريد أن تحافط على مكانتها لدى مستخدميها وبالطبع فإن whatsapp هو أبرزها، لذلك نجد أن الاهتمام به من شركة ميتا واضح جدًا ويتمثل في طرح تحديثات وميزات جديدة باستمرار، وهذه الميزة التي يتم العمل عليها الآن تتعلق بعلاج الأخطاء التي قد يواجهها مُستخدمو التطبيق بما في ذلك في حالة التجسس أو مراقبة الواتساب الخاص بنا.

1662110512 669 ستحل العديد من المشاكل تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

ميزة الإبلاغ عن أخطاء واتساب
في كثير من الأحيان يُصادفنا خطأ ما في حسابنا على واتساب ونضطر للبحث كثيرًا على الانترنت لإيجاد حل له، أو في أوقات أخرى قد نعرف أن التطبيق قد تم اختراقه أو مراقبته أو التجسس عليه وقد نحتاج لمراسلة الدعم الفني، وكثير لا يعرف الطريقة الصحيحة لذلك وحتى إن كان يعلمها فقد يستغرق الأمر منه بعض الوقت.

الآن يعمل مطورو واتساب على ميزة جديدة وهي الإبلاغ عن الأخطاء وعلى ما يبدو أنها وصلت بالفعل لبعض النسخ كما يتضح من الصورة السابقة، حيث سوف يكون مسموح لنا الإبلاغ عن تلك الأخطاء وإرفاق صور لها وسوف نتلقى الرد سريعًا بالإصلاح لها وبيان سبب ذلك الخطأ.

ميزة خاصية الإبلاغ عن أخطاء واتس اب الجديدة سوف تجعلنا قادرين على إلتقاط صور لهذا الخطأ من التقاط صور للشاشة أثناء حدوث الخطأ، وبالتالي إرسال تلك الصور للمسؤولين عن الدعم في التطبيق.

1662110513 878 ستحل العديد من المشاكل تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى