الرياضية

سجل هدفاً واحداً في 11 مباراة.. رونالدو متحدياً: سأكون الهداف هذا الموسم

الاولى نيوز / بغداد
يمر فريق ريال مدريد الإسباني بإحدى أسوء فتراته، لاسيما على صعيد الأداء الهجومي، وذلك بسبب غياب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة عن التهديف.
وتراجعت نتائج الفريق الذي يتلقى هزائم محلية وقارية من فرق متواضعة، ولكن يبدو أن الأمر لم ينل من عزيمة رونالدو الذي بعث رسالة تحدٍ لخصومه ومنتقديه.
وأفادت محطة راديو “ماركا” الإسبانية، بأن “النجم البرتغالي راهن زملاءه على إنهاء الموسم في صدارة هدافي الدوري الإسباني، وأن الأمور ستعود إلى وضعها الطبيعي في أقرب فرصة، وهو ما يعتبر صعباً للغاية في الفترة الحالية بالنسبة لمهاجم الريال”.
النجم البرتغالي مطالب تعويض الفارق الكبير في الأهداف بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، والذي أحرز 12 هدفاً في 11 جولة، مقابل هدف وحيد إلى النجم البرتغالي، وهو ما يصعب المهمة قبل بدايته.
يشار إلى أن أداء رونالدو لم يتراجع بشكل كبير، حيث صنع أكثر من هدف في الفترة الماضية، وعانده الحظ في آخر مباراة أمام لاس بالماس، فيما ستكون مباراة رونالدو المقبلة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو اختباراً حقيقياً، ويمني المهاجم البرتغالي النفس أن يكرر ما فعله الموسم الماضي أمام جاره اللدود، بعدما أحرز ثلاثية على ملعب “الروخيبلانكوس” القديم فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى