الرياضية

سعيد بن رحمة يبهر جماهير وست هام وأسطورة مانشستر يونايتد

نال سعيد بن رحمة، مهاجم وست هام يونايتد، إشادة كبيرة من جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد في نهاية التسعينيات ومطلع الألفية.

وقدم بن رحمة مباراة قوية أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد في خسارة فريقه 0-1 بملعب أولد ترافورد لحساب الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ونجح بن رحمة في إظهار مهاراته مثل المراوغة والتسديد، لكن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا كان له بالمرصاد.

وقال نيفيل، في تصريحات نقلها موقع “هامرز نيوز” الإنجليزي المهتم بأخبار الفرق اللندنية، إن “سعيد بن رحمة يظهر مهارات فنية رائعة، لقد كانت هكذا بالفعل”.

وواصل: “لقد كان مذهلاً بمراوغة لاعبي مانشستر يونايتد بهذه السرعة والمهارة معاً رغم وجود أكثر من لاعب حوله”.

وراوغ بن رحمة أكثر من لاعب في مانشستر يونايتد من على الطرف الأيسر وتوغل لحدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 من عمر المباراة بطريقة ساحرة حازت إعجاب الكثير من المتابعين.

إشادة ببن رحمة

من جانبهم، نشر مجموعة من مشجعي وست هام يونايتد إشادات كبيرة بسعيد بن رحمة، حيث كتب حساب باسم “توني مارتن” عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “أحببت هذا من بن رحمة، أتمنى أن ينال حريته للتعبير عن نفسه طوال الوقت”.

وكتب مشجع آخر لوست هام عن بن رحمة وعلاقته بالمدرب ديفيد مويس: “من سوء حظ بن رحمة أنه تحول لكبش فداء للمدرب مويس”.

YouTube video

بينما أضاف آخر: “كاسيميرو كان مدهوشاً هو و4 من حوله، هل زيدان هو مخترع هذا الأسلوب أم نيمار؟ ربما بيليه، يتوجب على بن رحمة أن يكون أكثر حدة في تصويباته، كي لا يخسر كل هذه المراوغات.”.

ويتفق جمهور فريق وست هام على أن المدرب ديفيد مويس يصر أغلب الوقت على التقليل من بن رحمة رغم وصف موقع “هامرز نيوز” له بأنه يمتلك مهارات فنية غير متاحة لمويس في وست هام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى