منوعات

سعاد عبدالله.. سندريلا “الشاشة الخليجية” تتحدث بعد غياب (فيديو)

جاء اسم الفنانة الكويتية سعاد عبدالله ضمن الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث، بعد لقاء تلفزيوني تحدثت فيها عن حياتها الشخصية.

وظهرت الفنانة سعاد عبدالله ببرنامج “أسفرت” على قناة الكويت، وتحدثت عن أمها وزوجها، مشيرة إلى أنها لم تتمالك نفسها وهي تحضر تسجيل “تتر” أغنية “أمي يا رويحة الجنة” للفنانة الكويتية نوال، حيث انهارت وخرجت من “الكنترول”.

وتفاعل الجمهور مع عدد من تصريحاتها خلال البرنامج، يقول يوسف المطيري عبر حسابه على “تويتر”: “طبيعي إني أرجع أشوف لقاء القديرة : سعاد عبدالله للمرة الرابعة وكل مشاهدة لي اكتشف شي أحلى وأجمل في هاللقاء.. على فكرة أنا قاعد أعامل اللقاء معاملة مسلسل.. إني أشوفه أكثر من مرة من حلاوته وثقافتها وتحدثها وخفة دمها وصراحتها وذوقها وأدبها وكل شيء”.

https://youtu.be/hk0psl28orE

وكتب حساب “أمل” على “تويتر”: “مقابلة سعاد عبدالله في برنامج أسفرت أكثر من رائع يازينك يا أم طلال نجمة في سماء الكويت بكل أعمالك وفنك وأسلوبك الراقي”. وغردت “أزهار”: “لقاء مبدع ذكرنا بالأيام الحلوة”.

من هي سعاد عبدالله؟

سعاد عبدالله، ممثلة كويتية معروفة بسندريلا الشاشة الخليجية، تمزيت بأدوارها الناجحة، وحازت العديد من الألقاب والجوائز خلال مسيرتها الفنية.

لم تنحصر موهبتها في التمثيل الكوميدي فقط، فهي تمتلك صوتا عذبا مكنها من المشاركة في العديد من الأوبريتات مع كبار الفنانين، وشاركت في الأغاني الوطنية.

196 171612 souad alabdullah kuwaiti actress 2

تزوجت سعاد عبدالله من المخرج الكويتي فيصل الضاحي عام 1968، وأنجبت منه 3 أطفال هم طلال وفواز وعالية، ولديها العديد من الأحفاد أيضا.

196 171613 souad alabdullah kuwaiti actress 3

بدأت مشوارها الفني في عام 1963 مع الفنان الراحل محمد النشمي، وذلك من خلال أول برنامجٍ تلفزيوني لها بعنوان “ديوانية التلفزيون”.

ساهمت في تقديم العديد من الأعمال الكوميدية والتراجيدية ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج وفوازير. وكان آخر أعمالها فكانت: مسلسل “أنا عندي نص” عام 2019، ومسلسل “جنة هلي” عام 2020. حصلت على العديد من الجوائز الفنية وكان على رأسها جائزة الدولة التقديرية في الكويت لعام 2002.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى