منوعات

سميرة سعيد تلوم مايسترو حفلها بمهرجان الموسيقى العربية

أحيت الفنانة المغربية سميرة سعيد، الليلة الثانية من مهرجان الموسيقى العربية، الذي تستمر فعالياته حتى 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وظهرت سميرة سعيد خلال الحفل بإطلالة بنفسجية، وشدت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمجموعة مختارة من أعمالها الخاصة والتي نجحت من خلالها في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة.

وشملت الأغنيات: “حلوة الدنيا معاك، إيه سهرني، لعلمك انت، سوبر مان، كتر كلام، محصلش حاجة، مون شيري، واحشني بصحيح، جاني بعد يومين، مش هتنازل عنك أبداً، وهوا هوا”.

127 143628 samira said arab music festival 2

وانفعلت النجمة سميرة سعيد، خلال الحفل، على المايسترو محمد عرام، قائد الفرقة الموسيقية، وتوقفت عن الغناء أثناء تأدية أغنية “جاني بعد يومين”.

وعاتبت المايسترو قائلة: “مش ده اللي متفق عليه.. بدأت من نقطة أخرى”، وذلك بسبب حدوث خلل في اللحن، واختلاف المقامات الموسيقية، الأمر الذي جعلها ترتبك.

127 143627 samira said arab music

وخلال الجزء الأول من الحفل، قدم الفنان زياد برجي وصلة غنائية تضمنت باقة متنوعة من الأغنيات، مثل: “قال إيه بيطمن عليا، شو حلو، بيحسدوني، يا قلبي لا تستغرب، والله ورجعت تدق يا قلبي”، إضافة إلى أغنية “فايق يا هوى” لفيروز و”حاول تفتكرنى” للفنان عبدالحليم حافظ.

127 143628 samira said arab music festival 4

وانطلقت مساء الإثنين فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين في دار الأوبرا المصرية، بالقاهرة. ويقدّم المهرجان هذا العام 33 حفلاً غنائياً وموسيقياً، بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية هي: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

127 143628 samira said arab music festival 5

وتتواصل ليالي المهرجان لمدة 15 يوماً، ويحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العرب، منهم ماجدة الرومي، عمر خيرت، أصالة، سميرة سعيد، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، هاني شاكر، جنات، علي الحجار، مدحت صالح، مروان خوري، نادية مصطفى، وائل جسار، وغيرهم، إلى جانب ٦ صوليست و٢٠ فرقة موسيقية.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى