منوعات

“سمير صبري” يضع منى عراقي في موقف محرج

“مكانش شايف الدنيا سكر”.. بهذه الكلمات نشرت الإعلامية المصرية منى عراقي، مقطع فيديو يجمعها بالممثل المصري سمير صبري، بعد رحيله.

وظهر صبري في مقطع الفيديو وهو يرفض التصوير، ما دفع كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لانتقاد نشره بعد رحيل الممثل المصري الجمعة الماضية.

وقال مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، إن نشر صورة أو فيديو لشخص عقب رحيله، في حين أنه كان يرفض التصوير أمر غير لائق.

133 204920 criticism of mona iraqi because of samir sabry 2

وردت عراقي في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على فيسبوك على تلك الانتقادات، قائلة، إنها لم تتوقع تلك الانتقادات، مؤكدة أن الأجواء التي جمعتها مع سمير صبري كانت رائعة.

وقالت إن سمير صبري كان يقضي فترة النقاهة في فندق الماريوت، حين زارته هناك، وحكى لها كثيرا من القصص المتعلقة بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وعددا آخر من الفنانين، كانت تربطهم به علاقة صداقة قوية، وعرضت عليه فكرة برنامج عن تفاصيل حياته.

133 204921 criticism of mona iraqi because of samir sabry 3

وأضافت عراقي أنها اقترحت عليه أن يكون اسم البرنامج “حلوة الدنيا سكر” وهي أغنية سبق له أن قام بغنائها رفقة الفنانة شادية، وعرضت عليه عراقي أن يقوم بتصوير برومو للبرنامج، لكنه رفض الفكرة، مضيفة: “رفض عشان منحرقش فكرة البرنامج، لأنه كان قلقان طول الوقت، ولما كنا بنتصور رفض يغني عشان البرنامج يتعرض مرة واحدة”.

وأوضحت أن سمير صبري لم يصور البرومو فقررت نشر الفيديو ليترحم الناس عليه، بما قدم من أعمال كثيرة على مدار حياته، مضيفة: “الناس فهمت الفيديو بسوء ظن، مكنتش متوقعاه، الموضوع كان أبسط من كده”.

وقالت في تصريحات لصحف محلية إنها “مش متابعة اللي بيحصل على فيسبوك، هصوره ليه غصب عنه؟ لا هو في حالة وحشة ولا متوصل بخراطيم زي ما الناس كانت منزله، الفيديو مفيهوش أي إساءة ليه خالص”. 

https://m.facebook.com/wmonairaqi/videos/429401575198662/

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى