منوعات

سوسن بدر تتعرض للتنمر …وهكذا ردت

على الرغم من حملات التوعية ضد التنمر التي خاضها النجوم في الفترة الماضية وتلقين البعض منهم درساً للمتنمرين، الا أن العديد من المتابعين على السوشيال ميديا لم يتوقفوا عن كتابة تعليقات قاسية اتجاه النجوم خاصة فيما يتعلق بمسألة التقدم العمر، وآخرهم الفنانة سوسن بدر التي تلقت تعليقا صادما من إحدى المتابعات على طريقة التنمر من الراحلة رجاء الجداوي اثناء احتفالها بعيد ميلادها.

سوسن بدر تتعرض للتنمّر


وفي التفاصيل، وبعد نشر الفنانة المصرية سوسن بدر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام وهي تتفاعل مع أغنية الفنان حسين الجسمي “بالبنط العريض” أثناء قراءتها أحد السيناريوهات، تفاجأت بتعليق إحداهن المسيء والتي كتبت لها :”إنتي لسه عايشة”، فسارعت سوسن بدر للرد عليها وتلقينها درساً قائلة لها :”الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه أسالي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره “.

https://www.instagram.com/p/CEPXOxvDno1/?igshid=3ufngydc4y1m

ونشرت سوسن بدر التعليق والرد على ستوري انستغرام معربة عن استغرابها من هذه التعليقات المتنمرة وعلقت قائلة :”نفسي أفهم نفسية الناس دي كده ليه .. لا وهي اللي عملالي فولو “.

9650136 418347754

وتأتي هذه الواقعة لتذكرنا ايضا بالتنمر الذي واجهته الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أثناء احتفال النجوم بعيد ميلادها قبل حوالي عام في كواليس تصوير أحد أعمالها الدرامية، حيث سخر بعض المتابعين من عمر رجاء الجداوي واحتفال أصدقائها بها، بل وطالبوها حينها بالاعتزال بسبب تقدمها في العمر، فما كان من رجاء الى أن ردت بكل رقي على هذه التعليقات وتمنت لأصحابها الوصول لهذا العمر ليعرفوا معنى 80 عامًا في الحياة بحسب قولها، كما ردت على تعجب البعض من قدرتها على الاستمتاع بالحياة والحفاظ على صحتها في هذا العمر، حيث قالت إن السبب في ذلك “بركة ربنا”.

https://www.instagram.com/p/Bng87AtHnEq/?igshid=av93wnzcyo7o

يذكر ان الفنانة القديرة رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا في بداية شهر يوليو 2020 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

اجندة أعمال مزدحمة لـ سوسن بدر


على صعيد فني، تعاقدت سوسن بدر على المشاركة فى بطولة 3 أفلام وهي :”بلالين”، “جارة القمر” و “ثانية واحدة” و تستعد للبدء فى تصويرهم خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في فيلم “إلا أنا” مع تامر حسني.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى