الرياضية

سيرجينو ديست لايفكر بمغادرة برشلونة

لدى برشلونة الآن مباريات كرة قدم يدعو للقلق بالإضافة إلى صفقات الانتقالات الخاصة بهم ، لكن لم يتم تحديد أي منها يوم السبت.

انتهت المباراة الافتتاحية ضد رايو فاليكانو 0-0 في بداية مخيبة للآمال للموسم ، لكن أحد العناوين الرئيسية في مباراة السبت كان غياب سيرجينو ديست.

تم استبعاد لاعب الولايات المتحدة الدولي من تشكيلة برشلونة في المباراة ، على الرغم من أن سيرجي روبرتو هو الخيار الوحيد الآخر الذي حققه في مركز الظهير الأيمن في النادي.

لقد كانت رسالة واضحة من Xavi Hernandez مفادها أنه لا يثق في Sergino Dest كخيار هناك وأن اللاعب حر في البحث عن مخرج قبل انتهاء فترة الانتقالات.

يدعي موندو ديبورتيفو أن ديست يدرك جيدًا ما يعنيه استبعاده من الفريق لكنه لا يزال مصممًا على البقاء في النادي. يعتقد ديست أنه إذا بقي يمكنه أن يكسب مكانًا في التشكيلة الأساسية.

تم ربط مانشستر يونايتد بخطوة للديست في الأسابيع الأخيرة ، ولكن كان هناك القليل من الضجيج حول ذلك منذ ذلك الحين. يأمل Blaugrana في تقديم Dest إلى الأمام وتحقيق بعض الإيرادات التي تشتد الحاجة إليها ، مع إشاعة تبلغ 20 مليون يورو. تم ذكر توماس مونييه لاعب بوروسيا دورتموند وخوان فويث لاعب فياريال كبديل محتمل.

إذا لم يغادر Dest ، فقد يتسبب ذلك في مشكلة كبيرة لـ Xavi. بدون عائدات البيع ، قد يضطرون إلى الاستمرار في الموسم دون وجود خيار قوي في المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى