منوعات

سيرين عبد النور تتجاوز أحزانها وتكشف بوستر مسلسلها الجديد “دانتيل” وتفاصيل عرضه.. بالصور

رغم حالة التوقف للأعمال الفنية في لبنان الفترة الأخيرة، كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن مفاجأة جديدة للجمهور بعرض مسلسلها المؤجل “دانتيل” خلال الفترة المقبلة وكشفت عن أول بوستر للمسلسل وموعد عرضه

9620776 500102551



وأعلن المنتج جمال سنان، صاحب شركة “إيجل فيلمز” المنتجة لمسلسل “دانتيل”، تفاصيل عرض المسلسل بعد تأجيله من رمضان الماضي، وقال في بيان له:” رغم الظروف الصعبة والمأساوية في الحبيبة بيروت ينطلق عرض مسلسل دانتيل على شاهد VIP يوم الأحد ٢٣ آب/ أغسطس الحالي”.

تفاصيل عرض مسلسل “دانتيل” على تطبيق “شاهد”


ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “دانتيل” البوسترات الاولى للعمل والتي تصدرتها سيرين عبد النور مع محمود نصر، وتفاعل الجمهور مع البوسترات والإعلان عن موعد المسلسل بعد انتظار عرضه في رمضان الماضي، وعلق حساب تطبيق “شاهد” على تويتر على عرض المسلسل:” إن شاء الله هالعمل يقدر يهون ولو بجزء بسيط على أهلنا في بيروت ولبنان”.

وتعود سيرين عبد النور بالمسلسل إلى تطبيق “شاهد” مرة أخرى، وذلك بعد عرض آخر مسلسلاتها “الديفا” على تطبيق شاهد، والذي كان من أولى الأعمال المعروضة على التطبيق، وتأجل عرض مسلسل “دانتيل” من موسم رمضان الماضي بسبب توقف تصوير العمل بسبب أزمة فيروس كورونا، وانتهت سيرين من تصويره في الفترة الأخيرة.

https://www.instagram.com/p/B9CaItqjwez/?utm_source=ig_web_copy_link

تفاصيل مسلسل “دانتيل”


ويذكر أن مسلسل “دانتيل” تدور أحداثه في إطار رومانسي إجتماعي وهو عمل مقتبس من المسلسل الأسباني “velvet”، والذي دارت أحداثه في فترة الخمسينيات حول صاحب بيت أزياء وموضة يقع في حب خياطة به، ويعرض المسلسل ما حولهما من صراعات وعلاقات بين العاملين في البيت والزبائن.
وذكرت سيرين عبد النور أنها تجسد شخصية قالت إنها تجسد شخصية سيدة قوية ولديها طموحات كبيرة في عملها، لكن تمر بمرحلة مشوشة بسبب عيشها قصة حب تجعلها تمر بمواقف صعبة ومثيرة، والمسلسل من سيناريو سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح.

٢٠٢٠٠٨١٨ ١٦٠٩٢٨

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى