منوعات

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل قصة حب مسلسل “دانتيل”

بدأت الفنانة سيرين عبد النور العد التنازلي قبل عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد “دانتيل”، وطرحت أول برومو للمسلسل وكشفت تفاصيل شخصيتها بالعمل قبل أيام من عرضه على تطبيق “شاهد”.

https://www.instagram.com/p/CEEnqmfFKTX/?utm_source=ig_web_copy_link


ونشرت سيرين عبد النور بوسترات مسلسل “دانتيل” وصور شخصيتها في المسلسل، وكشفت تفاصيل العمل في تدوينتها وقالت:” دانتيل قصة بنت صغيرة بتنغرم بشب من عمرها وبيكبرو سوى، والحب بيكبر معهن بس متل دايماً الحب بوجع القلب وبسبب دموع كتير.. ناس كملو وتزوجو وناس افترقو ولاقو حب جديد،”.

سيرين عبد النور تشوق الجمهور لمسلسل “دانتيل”

وتابعت سيرين عبد النور في حديثها عن المسلسل:”شو رح يصير معي ومع يوسف منكتشف سوى ضمن ٣٠ حلقة قريباً على شاهد هذا الاحد ٢٣ /٨”، ونشرت سيرين عبد النور أول برومو للعمل على تطبيق “شاهد”، وشوقت الجمهور بعد عرض لقطات من الاجواء الرومانسية في العمل، بالإضافة إلى حديثها عن قصة العمل وملامح شخصيتها.

https://www.instagram.com/p/CEERAF6j1cV/?utm_source=ig_web_copy_link

وقالت سيرين عبد النور في مقابلة اطلعت عليها (وكالة الاولى نيوز) إنها تجسد شخصية باسم “ميرنا”، وهي فتاة بسيطة تتحول علاقة صداقتها بـ”يوسف” الذي يجسده محمود نصر إلى قصة حب، وتنتهي عند لحظة معينة ويمر على الفراق 10 سنوات وتلتقي به مجدداً، ويشعر الطرفان ان هذه المدة لم تمر بعد.

سيرين عبد النور تعوض غيابها عن رمضان


وكان المنتج جمال سنان قد أعلن عن عرض مسلسل “دانتيل” بعد تأجيله من شهر رمضان الماضي، وعلق قائلاً:” رغم الظروف الصعبة والمأساوية في الحبيبة بيروت.. ينطلق عرض مسلسل دانتيل على شاهد VIP يوم الأحد ٢٣ آب/أغسطس الحالي..إخراج المثنى صبح.. سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم”.

ويذكر أن قصة مسلسل “دانتيل” مقتبسة من المسلسل الأسباني “velvet”، والذي دارت أحداثه في فترة الخمسينيات في بيت أزياء وموضة ويعرض المسلسل ما يدور داخل بيت الأزياء من صراعات وعلاقات وقصص حب بين العاملين في البيت والزبائن.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى