منوعات

سيلينا جوميز تكشف إصابتها بمرض نفسي

135 233032 selena gomez mental

كشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز عن تشخيص حالتها النفسية مؤخراً بالاضطراب ثنائي القطب، معلقة أنها أخيراً تعرفت على سبب معاناتها على مدار سنوات طويلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت سيلينا، 27 عاماً، إنها ترغب في جمع أكبر قدر من المعلومات حول هذه الحالة التي علمت بإصابتها بها أثناء زيارة إلى مستشفى ومركز ماكلين للأمراض النفسية وأبحاث علم الأعصاب في ماساتشوستس.

وأضافت المغنية الشابة أنها شعرت بأحاسيس مختلطة ما بين خوف وراحة فور تشخيص حالتها، وقالت إنها شعرت بالراحة لأنها علمت أخيراً سبب معاناتها من حالات اكتئابية ونوبات قلق لفترة طويلة، مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً أبداً عن هذه الحالة النفسية.

وتابعت: “عندما كنت صغيرة، كنت أخاف من العواصف الرعدية واشترت لي أمي كتباً كثيرة عن العواصف الرعدية، وكانت دائماً تقول لي كلما قرأتي أكثر عنها لن تخافي مجدداً، ونجح الأمر وساعدني كثيراً”.

وفي أغسطس/آب 2016، أخذت سيلينا استراحة من حياتها المهنية للتعامل مع نوبات ذعر وقلق واكتئاب، كانت قد قالت إنها حالة نفسية بسبب مرض الذئبة الذي تعاني منه، وفي العام التالي خضعت لعملية زرع الكلى بسبب الذئبة أيضاً، ما تسبب لها في نوبة أخرى من الاكتئاب.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى