منوعات

شاهدوا فيديو مسرب لمشهد من كواليس “نسل الأغراب” يكشف ملامح شخصية أحمد السقا ومي عمر

“نسل الأغراب” هو أحد أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظر الجمهور عرضها في شهر رمضان المقبل، حيث يشهد العمل مشاركة الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة لأول مرة معًا في عمل درامي.

تسريب مشهد من كواليس “نسل الأغراب”

جمهور أحمد السقا وأمير كرارة تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من كواليس أحد مشاهد مسلسل “نسل الأغراب” والذي كشف عن شخصية كل من النجم أحمد السقا والفنانة مي عمر التي تشارك في العمل أيضًا.
وجمع المشهد المتداول كل من أحمد السقا ومي عمر، حيث يجسد السقا شخصية “عساف الغريب” وتجسد مي شخصية “جليلة”، ويبدو أنهما تجمعهما قصة حب قديمة لكنهما افترقا لظروف خارجة عن إرادتهما.

https://www.instagram.com/p/CLfrK3-Df-P/?igshid=f6eu3oeehqhr

عتاب ومواجهة بين مي عمر وأحمد السقا في “نسل الأغراب”

وكشف الفيديو أيضًا توجيه مخرج العمل محمد سامي لبطلي المسلسل خلال أدائهما لمشهد المواجهة والعتاب بينهما، وانتشر الفيديو بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب متابعي النجمين.

مسلسل “نسل الأغراب” يضم عدد كبير من النجوم في مقدمتهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد داش وأحمد فهيم وإنجى المقدم ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

معلومات عن مسلسل “نسل الأغراب” لرمضان 2021

ويعد المسلسل هو التعاون الأول بين أمير كرارة وأحمد السقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق داخل صعيد مصر، إضافة إلى صراع قوي بين بطلي العمل، اللذان تجمعهما صلة قرابة حيث إنهما إخوة من الأب فقط، ويتنازعان طوال الأحداث.

وكان المخرج محمد سامي قد حرص خلال الأيام الماضية على نشر مجموعة صور من كواليس المسلسل، كما حرص كذلك على ارتداء الجلباب الصعيدي طوال فترة التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر كانت قد لعبت دور البطولة أمام أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” الذي عرض في رمضان 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

https://www.instagram.com/p/CJzY1eiluSo/?igshid=ppbjzgxzfui0

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى