منوعات

شاهد بالصور عقد قران غادة مصلي مقدمة برنامج “صباح الخير ياعرب”

احتفلت الإعلامية السعودية غادة مصلي بعقد قرانها أمس الجمعة في احتفال عائلي مصغر، وقدم العديد من زملائها التهانى لها بهذه المناسبة السعيدة.
نشرت الإعلامية سارة مراد عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” صورة لزميلتها الإعلامية غادة مصلي أثناء حفل عقد قرانها ووجهت لها التهنئة بهذه المناسبة، وتمنت لها السعادة في حياتها القادمة حيث كتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: “ما شاء الله تبارك الله..قلبي مبسوط وانا اشاركك باحلى خبر .. غدوش صارت احلى عروسة الله يوفقهم ويسعدهم ويتمملهم على خير مبروك لاختي.. يا أطيب قلب .. غادة مصلي”.

https://www.instagram.com/p/CCfxO0SM1qT/?igshid=1ubepq45g3pcp

الإعلامية غادة مصلي نشرت كذلك مجموعة من التهاني التي نشرها زملاؤها عن طريق خاصية “الاستوري” عبر حساباتهم على “انستجرام” حيث قدم العديد من الأصدقاء التهاني لها فكتبت الإعلامية هند بومشمر: “الله يسعدك، ويبارك لكم وعليكم الله يهنيك يا أطيب قلب فرحت لك بزاف يا أجمل عروس”، بينما كتبت هنادي جابر: “ألف مبروك غادة الغالية الله يهنيكم يارب”، وعلقت كذلك لين أبو شعر على حفل عقد قران غادة مصلي فكتبت: “احلي خبر اليوم ألف ألف مبروك الله يسعدم ويديم عليكي ضحكتك وطاقتك الحلوة وعقبال الفرحة الكبيرة”، بينما كتب الإعلامي علي المشعل تهنئة لزميلته غادة مصلي عبر خاصية “الاستوري” على حسابه في “انستجرام” فقال: “ألف ألف مبروك لأختي وزميلتي الغالية غادة”.

9500426 113428559

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى