منوعات

شاهد صور للمرأة الأكثر إثارة في العالم “ميشيل كيجان”

نالت الممثلة البريطانية ميشيل كيجان، لقب السيدة الأكثر جاذبية وإثارة في العالم، مؤخرًا بعد نشرها صورا مع زوجها عبر إنستجرام.

ووفقاً لموقع “ديلي ستار” البريطاني، شاركت كيجان معجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة صور من موعد عشاء في أستراليا، مع زوجها لاعب كرة القدم والشخصية العامة المشهورة مارك رايت.

ونالت صور كيجان الأخيرة إعجاب الجمهور، خاصةً الصورة الأخيرة التي التقطها لها زوجها في مطعم أسترالي شهير.

173 160521 michelle keegan sexiest lady on earth 2

وبدت نجمة مسلسل Coronation Street مذهلة في الصورة، حيث ارتدت قميصاً أسود أنيقاً ولكن بسيطاً من أعلى الكتفين، وقامت بإقران الإطلالة مع بنطلون جينز أسود رمادي غامق، مما خلق إطلالة كاجوال بسيطة ولكن براقة.

Screenshot ٢٠٢٢٠٨٠١ ١٦٤٣٢٧ Instagram

وحافظت كيجان على شعرها البني منسدلًا، وارتدت بعض الأقراط الذهبية المزخرفة التي تقترن بشكل جميل بمظهر مكياجها الطبيعي والرائع.

173 160522 michelle keegan sexiest lady on earth 4

ومنح الجمهور الممثلة لقب الأكثر إثارة في العالم بفضل صورها الأخيرة، التي استمتعت فيها بعطلة بعيدًا عن جدول عملها المزدحم مؤخرًا.

ونشرت “كيجان” صورتها في المطعم الأسترالي، الذي يطلق عليه “Mr Wong- مستر وونج”، وأرفقتها بتعليق: الاحتفال بعدم الاضطرار إلى الضغط على زر الغفوة هذا في الصباح.

وعلق المعجبون على الصورة: “أنت أكثر سيدة مثيرة في العالم يا ميشيل”، وقال آخر: “لا أعتقد أنه سيكون من الممكن حتى رسم صورة أجمل من ذلك! راقية كالعادة”.

173 160522 michelle keegan sexiest lady on earth 6

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى