الرياضية

شاهد محمد صلاح في أول مران مع ليفربول بعد الاجازة (صور)

خاض المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مرانه الأول بقميص “الريدز”، في فترة التحضير للموسم الجديد 2023-2024، يوم الثلاثاء.

ووصل محمد صلاح إلى مقر تدريبات ليفربول، يوم الثلاثاء، استعداداً للمشاركة في معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، الذي سيتخلله جولة في ألمانيا.

ونشر صلاح بعض صوره في تدريب ليفربول، حيث ظهرت على وجهه ملامح الابتسامة والثقة التي تميز بها خلال فترات ظهوره في الإجازة الصيفية.

وبالإضافة إلى ذلك، أشارت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية أن صلاح أخبر زميله وصديقه اليوناني كوستاس تسيميكاس بأنه فقد الكثير من الوزن خلال الإجازة الأخيرة.

ومارس صلاح كذلك هواية مداعبة أصدقائه، حين سخر بصحبة زميله أندرو روبرتسون من جوردان هندرسون، قائد الفريق، حين ظهر بدون قميص أثناء أداء بعض التدريبات البدنية.

ولم تفارق الابتسامة وجه صلاح سواء أثناء أداء تدريبات اللياقة البدنية في الجيم أو خلال أحاديثه مع زملائه، وكذلك عند مصافحة زميله الهولندي فيرجل فان دايك أو روبرتسون، ما يعطي انطباعاً عن حالته النفسية الجيدة.

ورغم حزن صلاح على فشل ليفربول في التتويج بأي لقب كبير الموسم الماضي، بالإضافة لعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن “الفرعون المصري” يبدو متحفزاً بصورة كبيرة لتعويض كل ذلك في 2023-2024.

محمد صلاح في مران ليفربول

وستكون مباراة ليفربول الأولى في الموسم الجديد ضد تشيلسي، في قمة مرتقبة بملعب ستامفورد بريدج، معقل “البلوز”، يوم 13 أغسطس/آب، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أنه رغم موسم ليفربول السيء في 2022-2023، إلا أن صلاح نجح في تسجيل 30 هدفاً بكل البطولات، وحل ثانياً في قائمة أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إرسال 16 تمريرة حاسمة.

محمد صلاح في مران ليفربول
محمد صلاح وآندي روبيرتسون
محمد صلاح في مران ليفربول
محمد صلاح في مران ليفربول
محمد صلاح في مران ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى